Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أسما إبراهيم تكشف عن تلقيها عروض تمثيل: “مش هشتت نفسي دلوقتي

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أسما إبراهيم تكشف عن تلقيها عروض تمثيل: “مش هشتت نفسي دلوقتي، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


11:16 م


الثلاثاء 08 أغسطس 2023

كتب مروان الطيب:

كشفت الإعلامية أسما إبراهيم مقدمة برنامج “حبر سري” عن تلقيها عروض تمثيلية منذ بداية الموسم الأول للبرنامج وتحدثت عن رأيها بهذا الشأن.

وأجابت “أسما” على أسئلة متابعيها عبر استوري حسابها الرسمي على “انستجرام” قائلة: “التمثيل اتعرض عليا من أول سيزون للبرنامج لكن أنا مش مستعجلة على الخطوات دي ومش بدور على الشهرة المهم عندي أنجح في الحاجة اللي بعملها والحمد لله طالما نجحت هفضل مكملة في طريقي اللي نجحت فيه، مش هشتت نفسي دلوقتي”.

وبسؤالها أيضاً عن كيفية وصولها وتقديم برنامجها “حبر سري” قالت: “ربنا لما بيحب يعمل حاجة أنا اشتغلت برنامجين صغيرين وكان المخرج ميلاد أبي رعد أقنعني بقناة القاهرة والناس ولما سمعت كلامه عرفت أني دخلت مدرسة والحمدلله”.

ويحقق برنامج “حبر سري” نجاحاً كبيراً لأسما إبراهيم والتي تستضيف خلاله نخبة من كبار النجوم بالوسط الفني والغنائي وحتى الإعلامي ويكشف هؤلاء النجوم العديد من التفاصيل والأسرار المتعلقة بحياتهم الشخصية والعملية.

65.21.127.37 Mozilla/5.0 (Macintosh; Intel Mac OS X 10_14_6) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/83.0.4103.116 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أسما إبراهيم تكشف عن تلقيها عروض تمثيل: “مش هشتت نفسي دلوقتي نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *