Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو خاص سيدتي.. حالة من الحب والود تجمع بين ماغي بوغصن وجمال سنان ونور الغندور بثاني أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، رصدت عدسة “سيدتي” حالة الحب والود التي جمعت بين كل من الفنانة ماغي بوغصن وزوجها المنتج جمال سنان والفنانة نور الغندور حيث ظهروا وهم يلتقطون صورًا تذكارية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، كما ظهرت الفنانة نور الغندور وهي تُساعد الفنانة ماغي بوغصن لضبط تسريحة شعرها قبل التصوير في دلالة على علاقة الحب والصداقة التي تجمعهما.

ماغي بوغصن وعلاقة تجمع بين الصداقة والفن

يُذكر أن الفنانة ماغي بوغصن والفنانة نور الغندور تجمعهما علاقة قوية ما بين الصداقة والود ودومًا ما ينشر كل منهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور ومقاطع الفيديو لهما سويًا في العديد من المناسبات الخاصة.
شاهد أيضًا: ماغي بوغصن وجمال سنان في حوار عن الحب وسر الزواج الناجح
فيما يجمع بين الفنانة نور الغندور والمنتج جمال السنان العديد من النجاحات الفنية على مستوى الدراما التلفزيونية بشكل خاص حيث تعد هي النجمة المفضلة لشركة المنتج جمال السنان لإنتاج المسلسلات.
ودومًا ما قدما العديد من المسلسلات والتي كان أخرها مسلسل “دهب بنت الأوتيل” والعديد من المسلسلات الأخرى.

افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بحضور نجوم العالم

وعلى جانب آخر كان قد انطلق مساء أمس الخميس، حفل افتتاح فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بحضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي والعالم، وكانت عدسة «سيدتي» هناك لتنقل لكم الأجواء الخاصة بحفل الافتتاح، وقد شهد حفل افتتاح الدورة الثالثة للمهرجان حضور عدد كبير من نجوم العالم، ومنهم: النجم العالمي جوني ديب، ونجم السينما الأمريكية ويل سميث، والفنانة ميشيل ويليامز، والنجمة شارون ستون، والتي وجّهت الشكر للمهرجان خلال لقائها قائلة: “شكراً لدعوتكم لي، أتمنى أن آتي إلى هنا مرة أخرى”.
فيما حرص على حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، عددٌ من النجوم الأتراك، ومنهم: هاندة أرتشيل، وبوراك أوزجيفيت.. كما حرص على الحضور، نجم السينما الهندية رانفير سينغ.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *