Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

توفر الوقت والجهد.. واتساب يختبر ميزة جديدة بشآن نقل الدردشة بدون نسخ

يعمل تطبيق التراسل الفوري “واتساب” الأكثر شهرةً واستخداماً حول العالم باستمرار على إضافة العديد من المميزات لتطبيقه والتي تساعد في تسهيل استخدام التطبيق من قبل كافة المستخدمين حول العالم.

ميزة جديدة قادمة في “واتساب”

وكشف “واتساب”، مؤخراً عن إضافة ميزة جديدة تتمثل في نقل الدردشة بدون نسخ سجل الدردشة، وسوف تتوفر الميزة قريباً لكافة المستخدمين.

توفر الوقت والجهد

ومن مميزات هذه الميزة الجديدة، أنها سوف توفر الوقت والجهد على المستخدمين لتطبيق “واتساب الشهير.

بدوره، علق الخبير التقني عبدالله السبيعي، على هذه الميزة، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، قائلاً: “يعمل “الواتساب” WhatsApp على ميزة نقل الدردشة بدون نسخ سجل الدردشة احتياطياً الى Google Drive في حالة رغبتهم في نقل حساباتهم إلى جهاز أندرويد Android جديد”.

تعمل WhatsApp على ميزة نقل الدردشة بدون نسخ سجل الدردشة احتياطياً الى Google Drive في حالة رغبتهم في نقل حساباتهم إلى جهاز Android جديد. pic.twitter.com/yecinMNTW8

— عبدالله السبيعي (@Abdullah_iApp) April 29, 2023

ربط 4 أجهزة بنفس الرقم

وفي سياق أخر، فقد أتاح “واتساب”، في وقت سابق، ميزة تسمح لمستخدميه بالدخول إلى نفس الحساب عبر ربطه بـ 4 أجهزة وبنفس الرقم، وذلك وفقاً لما أعلن عنه مارك زوكربيرج، مؤسس شركة “ميتا”، المالكة لتطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة (واتساب وفيسبوك وإنستغرام).

كيفية استخدام الميزة الجديدة؟

وأكد تطبيق “واتساب”، أنه يمكن للمستخدمين ربط الحساب الخاص بهم بما يصل إلى أربعة أجهزة، مما يضمن أن تظل محادثاتهم متزامنة ومشفرة ويمكن الوصول إليها حتى عندما يكون هاتفهم غير متصل بالإنترنت.

وأوضح، أنه بعد تحديث “واتساب” على سطح مكتب ويندوز الخاص بهم، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى ميزات جديدة، بما في ذلك خيارات مكالمات الفيديو والصوت وربط الجهاز لجميع الأجهزة تقريبًا.

وقال “واتساب”: “لا يوجد شاحن لا مشكلة، يمكنك ربط واتساب بما يصل إلى أربعة أجهزة حتى تظل محادثاتك متزامنة ومشفرة ويمكن الوصول إليها حتى بعد أن يصبح هاتفك غير متصل بالإنترنت”.

تابعي المزيد: من دون الاحتياج إلى غوغل درايف.. طريقة نقل نسخة احتياطية لـ”واتساب” من هاتف لآخر

دعم الخصوصية في “الواتساب”

خلال الساعت القليلة الماضية، أطلق “واتساب” ميزة أمنية جديدة تمكن المستخدمين من فهم وإدارة إعدادات الخصوصية عبر مراجعتها، وتتيح الميزة ظهور لافتة تشمل إعدادات الخصوصية التي تتيح أمامك سلسلة من الاختيارات تتضمن:

• تحديد من ترغب في التواصل معك أو إضافته لمجموعات المحادثة.

• إدارة جهات الاتصال التي تم حظرها.

• التحكم في معلوماتك الشخصية عبر تحديد فئة المتابعين الذين تتواصل معهم وتمكينهم من رؤية صورة ملفك الشخصي أو آخر ظهور لك على التطبيق وغيرها.

• التحكم في اختفاء الرسائل وتفعيل ميزة النسخ الاحتياطي المشفر بين الطرفين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *