Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حيل موضة تخفي عيوب الجسم الكمثري بملابس ربيع وصيف 2024

من المهم تحديد شكل الجسم قبل البدء في عملية التسوق؛ فالحصول على خزانة متكاملة تؤمن لصاحبتها إطلالات منوعة وأنيقة لا يقتصر فقط على اقتناء آخر الصيحات من دون معرفة ما يناسب كل جسم. انطلاقاً من هذا المبدأ؛ أردنا أن نخصص السطور التالية للكشف عن أبرز صيحات الموضة الرائجة والمناسبة لصاحبات الجسم الكمثري، التي تساعد في إخفاء عيوبه وإبراز جمالياته.
تتنوع صيحات الموضة التي قدمتها مجموعات ربيع وصيف 2024 والمناسبة لصاحبات الجسم الكمثري، وتأتي على رأس القائمة البناطيل الواسعة، والبلوزات المزينة بكشاكش على الصدر، والملابس المصممة بأكتاف عريضة.

ما مواصفات الجسم الكمثري؟

يتميز الجسم الكمثري بالأكتاف غير العريضة والخصر النحيل والصدر الصغير، وتتركز المناطق الممتلئة في الجزء السفلي منه، فتعاني صاحبة هذا الجسم من شكل الأفخاذ العريضة والأرداف الممتلئة؛ لذا عند اختيار الملابس المناسبة يكون الهدف هو خلق توازن بين القسم السفلي العريض من الجسم ومنطقة الأكتاف النحيلة، وقد برز عدد من الصيحات في مجموعات ربيع وصيف 2024 التي ستحقق لكِ الطلة المنشودة، وستضمن لكِ قامة مثالية، ومن أبرزها البناطيل الواسعة، والبدلات المصممة بأكتاف عريضة وبارزة، كما ننصحك بتبني موضة الفساتين الفضفاضة التي كانت العامل المشترك بين أكثر من مجموعة من مجموعات الأزياء الجاهزة.

البناطيل الواسعة تناسب الجسم الكمثري

بنطال من ماركة Dennis Basso الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تغِب موضة البناطيل الواسعة المصممة بخامات تنسدل على الجسم عن منصات العروض، وقدمت ماركة دينيس باسو “Dennis Basso” موديل أبيض مزيناً بطبعات ناعمة ومنسقاً مع قميص طويل من اللون والطبعة أنفسهما يضمن لكِ إخفاء منطقة الأرداف، وتوب أبيض سادة مصمم بياقة دائرية، زيني الطلة على طريقة العارضة بقلادة طبقات كبيرة؛ لتجذبي النظر إلى الجزء العلوي النحيف من الجسم، وتممي أناقتك بصندال أبيض، واختاري الحقيبة باللون الأزرق الفاتح المتوافر في طبعة البنطال.
قد ترغبين في الاطلاع على إطلالات ربيعية بنكهة الزهور من وحي الأميرات والملكات

الجمبسوت الواسع موضة الموسم

جمبسوت من ماركة Elie Saab الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بخلاف الموديلات الضيقة الملاصقة للجسم، أولت الدور العالمية اهتماماً بالغاً للجمبسوت الواسع، الذي يأتي في صالح المرأة المحبة للوكات المحتشمة، كما تساعد هذه الصيحة في إخفاء عيوب الجسم. وجدنا في مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب “Elie Saab” جمبسوت أبيض سادة عالي الخصر مصمماً بأكمام طويلة وبنطال واسع سيخفي منطقة الفخذين الممتلئة. التصميم مثالي للجسم الكمثري؛ فالحزام العريض سيبرز نحافة الخصر والجيوب التي تزين الصدر ستزيد من عرض الجزء العلوي، ليتوازن مع منطقة الفخذين العريضة، جربي تنسيقه مع صندال Platform أبيض، واحملي حقيبة القش الرائجة، أو احملي حقيبة دلو باللون الأسود.

البدلات عريضة الكتفين آخر موضة

بدلة من ماركة Giada الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أثبتت البدلات المصممة بجاكيتات عريضة الكتفين حضورها من جديد على مدارج عروض ربيع وصيف 2024، تمسكي بهذه الصيحة فهي كفيلة بإكساب الجزء العلوي من جسمك مدًى أعرض، واحرصي على اختيار القطع المصممة بجاكيت طويل ليخفي منطقة الأرداف الممتلئة. ستعجبك البدلة البنية الداكنة التي أطلت بها عارضة ماركة غيادا Giada، ارتديها مع صندال من لونها نفسه، أو اختاريه من لون الجلد نفسه، وزيني الخصر بحزام رفيع، واختاري الحقيبة باللون الأسود.

فساتين السهرة بالأكمام المتطايرة تناسبك

فستان من ماركة Malan Breton الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

بزغ نجم فساتين السهرة المصممة بأكمام قصيرة متطايرة هذا العام، وهي من الصيحات المناسبة لصاحبة الجسم الكمثري، ولا سيما الموديلات المصممة بتنانير واسعة؛ حيث ستساعد في إخفاء القسم السفلي الممتلئ من الجسم، وستزيد الأكمام البارزة من عرض الكتفين النحيلين. رصدنا لدى ماركة مالان بريتون “Malan Breton” فستاناً أسود طويلاً مكسراً ومزيناً بحزام أسود عريض، نسقيه مع صندال ناعم من لونه نفسه، واحملي كلاتش أحمر صغيراً، وزيني أذنيكِ بأقراط متدلية مرصعة.

التنانير الواسعة نجمة ربيع 2024

فستان من ماركة Michael Kors الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

حظيت التنانير الطويلة الواسعة بحضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، الصيحة المناسبة للجسم الكمثري، قدمتها ماركة مايكل كورس Michael Kors ضمن مجموعتها الجديدة، وتميزت بقصة الطبقات الرائجة واللون البني الداكن الذي يُعد من أبرز توجهات ربيع 2024، جربي تنسيقها مع قميص أبيض مصمم بأكتاف عريضة أو أكمام منفوخة؛ لتوسعي خط الكتفين، وزيني الخصر بحزام عريض من لون التنورة نفسها، واختاري الصندال المسطح والحقيبة الدلو من اللون عينه، أو احملي حقيبة Tote سوداء كبيرة.

البلوزات عريضة الياقات لا غنى عنها

إطلالة من ماركة Son Jung Wan الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

انتشرت هذا الموسم موضة البلوزات المصممة بياقات عريضة، وهي من الموديلات التي نرشحها بقوة لصاحبة الجسم الكمثري؛ حيث تزيد من امتلاء وعرض منطقة الصدر. أعجبتنا البلوزة الساتان الحمراء الطويلة التي ظهرت بها عارضة سون جونغ وان ماركة Son Jung Wan، والمزينة بحزام عريض من لونها نفسها يحدد الخصر، احرصي على تنسيقها مع تنورة واسعة لتخفي منطقة الأرداف، وانتعلي حذاءً أسود مدبباً بكعب عريض، واحملي حقيبة كتف سوداء متوسطة الحجم.

اعتمدي القميص المكشكش على الصدر

قميص من ماركة Tibi الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تُعتبر القمصان الطويلة المزينة بكشاكش على الصدر من أبرز الصيحات الدارجة هذا الموسم والمناسبة للجسم الكمثري؛ حيث تزيد من امتلاء الجزء العلوي النحيف ليتوازن مع الأفخاذ العريضة، استوحي من إطلالة عارضة ماركة Tibi وارتدي القميص الوردي الطويل مع بنطال جينز أزرق بأرجل واسعة، وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض أو Loafers أسود، واختاري الحقيبة من لون الحذاء نفسه.

تبني موضة الفساتين بالأكمام المنفوخة

فستان من ماركة Carolina Herrera الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لن تستطيعي أن تديري قامتك للفساتين المصممة بأكمام منفوخة Puffy Sleeves Dresses هذا الربيع؛ فهي من الصيحات المتصدرة المشهد، وتناسب الجسم الكمثري، لأنها تساهم في إكساب الجزء العلوي مدًى أعرض. أحببنا الفستان القميص الأبيض متوسط الطول الذي أطلت به عارضة ماركة كارولينا هيريرا “Carolina Herrera”، وأعجبنا تزيينه بحزام من اللون والخامة أنفسهما معقود على جانب الخصر، تممي اللوك بحذاء مدبب أسود على غرار العارضة، واحملي حقيبة كتف حمراء مزودة بسلسال ذهبي.
لا يفوتك مشاهدة أجمل موديلات الجمبسوت موضة ربيع وصيف 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *