Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قناة عبرية تحذّر: الشاباك والشرطة في مشكلة خطيرة

حذّرت القناة 14 العبرية، مساء يوم الإثنين 24 أبريل 2023، من أن جهاز الأمن العام الإسرائيلي الشاباك والشرطة الإسرائيلية في مشكلة خطيرة، وذلك عقب عملية القدس الأخيرة.

الشاباك والشرطة

وأوضحت القناة 14: “الشاباك والشرطة في مشكلة خطيرة. بيت صفافا هو حي في قلب القدس ، وسكانه يحملون جنسية اسرائيلية بكل المقاييس والمقاصد”.

اقرأ/ي أيضا: الكشف عن وساطة إسرائيلية لوقف إطلاق النار في السودان

وتابعت: “هذه ليست بيت حنينا ولا شعفاط (..) إذا خرج المنفذ من هناك فلن يكون من الممكن إيقافه بدون إجراءات غير مسبوقة ضد القرية بأكملها”.

عملية القدس

في سياق متصل، شددت القناة 12 العبرية، على أن قوات الأمن الإسرائليلية داهمت منزل منفذ عملية الدهس بالقدس، في حي بيت صفافا.

اقرأ/ي أيضا: أريحا: الشرطة تقبض على مشتبه فيه بتنفيذ عملية سطو


 

وأصيب 8 إسرائيليين بجراح ما بين حرجة ومتوسطة عصر اليوم الاثنين في عملية دهس وقعت قرب سوق “محاني يهودا” بمدينة القدس ، فيما قامت الشرطة الإسرائيلية بقتل منفذها.

وقدّم طاقم طبي تابع لنجمة داوود الحمراء، الإسعافات الأولية للمصابين، ونقلهم للمشافي لاستكمال تلقي العلاج ، وبعيد وقت وجيز أفاد بأن أحد المصابين، وهو مسنّ في السبعين من عمره، أُصيب بجراح خطيرة، فيما أُصيبت امرأة في الثلاثين من عمرها، بجراح متوسطة، وبالإضافة إليهما، أُصيب 5 أشخاص بجراح طفيفة.

وقالت شرطة الاحتلال في بيان صحفي لها ، إن مركبة اصطدمت بمارّة في مدينة القدس، “ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى” في المكان، لافتة إلى أنه “تم تحييد المشتبه به”، كما تم استدعاء قوات كبيرة من الشرطة إلى المكان.

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *