Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جوجل تطور بعض المزايا في تطبيق Google Contacts

استحدثت شركة جوجل بعض المزايا والتحسينات على تطبيق جهات الاتصال Google Contacts، بداية من التصميم الخارجي للتطبيق وصولا لدعمه بأدوات جديدة Material You منتصف شهر مايو الجاري 2023، وتتضمن التحديثات الجديدة تقويم أعياد الميلاد وأحوال الطقس والخرائط، ولا تزال تعمل جوجل على تطوير أدوات أخرى تدعم توفير تجربة مختلفة للمستخدم.

تحديثات تطبيق Google Contacts

بدوره سلط محرر أخبار جوجل Nail_Sadykov عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، الضوء على أهم التغييرات الجديدة التي ستطرأ على التطبيق، وهي:

إعادة تصميم أزرار المكالمات والرسائل القصيرة.

تحديث لوحة جديدة لـ”خرائط Google” وبمجرد الضغط عليها سيتم فتح موقع صاحب جهة الاتصال، في حال إتاحة مشاركة الموقع من قبلهم.

أيقونة جديدة ” Highlights” يتم فيها إضافة جهات الاتصال الأكثر تفضيلا.

واسترسل “Nail” موضحا أن المزايا الجديدة تشمل التعرف على اسم المدينة التي يقطن بها صاحب الرقم والتوقيت المحلي لها والطقس، تظهر تلك المعلومات على بطاقة جديدة فور تحديث معلومات عنوان منزل جهة الاتصال، إضافة إلى ذلك سيتم تغيير واجهة صور جهات الاتصال، على أن تتخذ شكل دائري يوضح شخصية جهة الاتصال فقط بدلا من الشاشة كاملة.

ميزة أخرى تشبه خاصية متواجدة بالفعل في تطبيق سناب شات، وهي مشاركة الموقع مع طرف الاتصال الآخر، ووفقا لما ذكر في androidpolice، فإن هذه الميزة تم رصدها في منتصف أبريل الماضي للعام الجاري لأول مرة، ولكن حرصت جوجل على أن تجري بعض التعديلات عليها لتحسين الخدمة للمستخدمين.

• A new tile on the ‘Highlights’ tab with Suggestions for who to add to your favorites. As stated, this is “based on who you interact with most”.

— Наиль Садыков (@Nail_Sadykov) May 24, 2023

حذف البريد الإلكتروني القديم

في وقت سابق، أعلنت جوجل بشكل رسمي نيتها في حذف الحسابات غير النشطة، على أن يكون مر أكثر من عامين دون وجود أي نشاط واضح لصاحب الحساب، إلا أن السياسة الجديدة قد تسبب بعض الأخبار المزعجة للمستخدمين، فقد يترتب على حذف حسابك من جوجل حذف بيانات أخرى هامة من الصور والبيانات الشخصية، وقد يترتب على الأمر أيضا إعاقة الوصول للتطبيقات المرتبط فتحها بالإيميل القديم، قد تفقد أيضا في هذه الخطوة ملفات Google Drive.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *