Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

مسلسل الخياط الحلقة 5 الخامسة مدبلجة

مسلسل الخياط الحلقة 5 الخامسة مدبلجة – حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل العالمي عن مسلسل الخياط الحلقة 5 الخامسة مدبلجة

وتوفر لمتابعينها الكرام في هذا المقال كل ما يتعلق بخصوص مسلسل الخياط الحلقة 5 الخامسة مدبلجة

مسلسل الخياط الحلقة 5 الخامسة مدبلجة


 

حقق مسلسل الخياط Terzi   بعد أن تم عرضه للمرة الأولى على منصة نتفليكس Netflix في 2 مايو 2023،” نجاحًا كبيرًا، حيث احتل المرتبة الأولى في قائمة توب 10 على المنصة في 39 دولة. وفي الفترة من 8 إلى 14 مايو 2023، حقق المسلسل 15.8 مليون مشاهدة، ووصل إجمالي المشاهدات إلى 42 مليون مشاهدة بالكامل.

ومن المقرر عودة المسلسل التركي الجديد “الخياط – The Tailor” إلى منصة Netflix في يوم 28 يوليو 2023، بناءً على طلب الجمهور واستجابة المنصة، حيث تم تجديد المسلسل للموسم الثاني.

مسلسل الخياط الحلقة 5 مدبلجة

خلال سبع حلقات من مسلسل “الخياط”، تم عرض أحداث الموسم الأول الذي شهد زيارة مؤلمة للخياط إلى مسقط رأسه. عندما عاد إلى إسطنبول، كان يحمل سرًا داخله. وخلال ذلك الوقت، قام أعز أصدقائه بإخفاء سر خاص يتعلق به أيضًا.

تتضمن أحداث المسلسل هروب “إيسفيت” وتصرّفات “سولون” المصممة على زواج “فيروز” من “مصطفى”. في الوقت نفسه، يتعامل “بيامي” شاتاي اولسوي مع جدته بينما تتصاعد التوترات والأحداث بين العائلتين خلال وجبة عشاء في منزل “بيامي”. تتطور الأمور حتى يحدث حادث مأساوي نتيجة اهمال “فيروز”.

وتستعرض لمتابعينها الكرام عشاق المسلسلات التركية المدبلجة بالعربية مسلسل الخياط الحلقة 5 الخامسة مدبلجة كاملة عالية الجودة HD ” مــن هــنــا “

شاهد أيضا مسلسل الخياط الحلقة 4 الرابعة مدبلجة ” مــن هــنــا “

قصة مسلسل مسلسل الخياط Terzi – The Tailor

يدور مسلسل الخياط التركي حول خياط مشهور يعتني بوالده المصاب بمرض عقلي ويخفيه عن الناس، ويقوم بخياطة فستان زفاف لخطيبة صديقه المقرب، وتتكشف الأسرار التي يخفيها الثلاثة وتؤثر على حياتهم. بينما يقوم “بيامي” بتوظيف فتاة شابة للعناية به، ويقع في حبها دون أن يدرك أنها الفتاة التي سيتزوجها صديقه “ديميتري”.

أبطال مسلسل الخياط التركي Terzi

تشترك مجموعة من النجوم في بطولة مسلسل الخياط التركي “Terzi”، وهم: شاتاي اولسوي Çagatay Ulusoy، صالح بادمجي Salih Bademci، شيفانور غول Sifanur Gül، اورهان سيمسيك Olgun Simsek، جليلة تويون Celile Toyon Uysal، علي جيليك Ali Çelik، هيفدا زيزان الب Hivda Zizan Alp، هوليا دويار Hülya Duyar، Fatih Serbest، Ece Sükan، إفريم ألاسيا Evrim Alasya، فيدات ايرينسين Vedat Erincin، ليلى غورمن Lila Gürmen، إنجين سنكان Engin Senkan، أمير علي دوغرول Emir Ali Dogrul، أوتكو كوسكون Utku Coskun، Seray Ercan، ويتم إخراج المسلسل بواسطة سيم كارسي Cem Karci.

مسلسل الخياط Telzi – The Tailor - مصدر الصورة تويتر

 

اعلان مسلسل الخياط التركي

 

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي ، الإجابة على تساؤلكم حول مسلسل الخياط الحلقة 5 الخامسة مدبلجة ، كما شملنا لكم أيضا في المقال قصة مسلسل مسلسل الخياط وأبطال مسلسل الخياط التركي Terzi واعلان مسلسل الخياط التركي

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *