Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جينيفر أنيستون تشارك منشوراً مؤثراً لكورتني كوكس في يوم ميلادها

منذ 20 عاماً تقريباً، بدأت صداقة قوية بين زميلتي عمل، تحوّلت علاقتهما من داخل لوكيشن التصوير، إلى خارجه، صداقة قوية استمرت حتى يومنا هذا. شاهدنا تفاصيل كثيرة منها أمام شاشة التليفزيون؛ تحديداً من خلال المسلسل الشهير “Friends” وهما: كورتني كوكس وجينيفر أنيستون، أو مونيكا وراشيل كما عرفهما الجمهور. وتحرص كلٌّ منهما على مشاركة الأخرى منشوراً مليئاً بالحب في ذكرى ميلادهما، وهذا ما فعلته أنيستون في ذكرى ميلاد كوكس الـ60، التي وافقت أمس، 15 يونيو.

جينيفر أنيستون تتغزل في كورتني كوكس بيوم ميلادها

ونشرت جينيفر أنيستون منشوراً عبْر حسابها الشخصي على إنستغرام، تهنّئ صديقة عمرها كورتني كوكس بيوم ميلادها، وكتبت: “لا أستطيع أن أتخيل العالم من دونها، إنه لشرف عظيم لي أن تكون واحدة من أفضل صديقاتي ولمدى الحياة”.

وتابعت: “نحتفل اليوم بهذه الفتاة القوية، السحرية، الغامضة، المثيرة للاهتمام، والموهوبة، كوكس مضحكة لا مثيل لها، مذهلة من الداخل والخارج. مستقلة بطريقة رائعة، تهتم بالجميع حتى ولو لم تكن تعرفك، تخاف كثيراً من الكلاب، مخلصة بشدة حتى النهاية”.

إليكِ هذا الخبر جينيفر أنيستون تشارك جمهورها يومياتها عبر إنستغرام

كورتني كوكس تحتفل بمرور 20 عاماً على الحلقة الأخيرة من “Friends”

وكانت كورتني كوكس قد أحيت، منذ فترة قريبة، ذكرى مرور 20 عاماً على الحلقة الأخيرة من Friends في 6 مايو الماضي، وشاركت منشوراً عبْر حسابها الشخصي على إنستغرام، عرضت من خلاله المشهد الأخير من الحلقة النهائية، والأصدقاء يغلقون باب شقتهم التي عاشوا فيها لمواسم عديدة، وعاش معهم الجمهور وتعلق بها مثلهم تماماً. وعلّقت: “لقد مر 20 عاماً منذ نهاية مسلسل Friends. لا أعرف كيف تمكنا من التمثيل وقتها، رغم كل الدموع بداخلنا، ممتنة للأبد”.

وفي المشهد الذي نشرته، تقف مونيكا (التي تلعب دورها كوكس) راشيل (جينيفر أنيستون)، روس (ديفيد شويمر)، جوي (مات ليبلانك)، فيبي (ليزا كودرو)، وتشاندلر (ماثيو بيري) في شقة مونيكا وراشيل القديمة، وكان تشاندلر يستعد للمغادرة إلى منزلهم الجديد مع طفلهما.

سألت راشيل، وعيناها دامعتان، الزوجين: “هل يتعين عليكما يا رفاق الذهاب إلى المنزل الجديد على الفور، أم أن لديكما بعض الوقت؟” فأجابت مونيكا: “لدينا بعض الوقت”.

واقترحت راشيل عندما توجهوا جميعاً إلى باب الشقة: “حسناً، هل نحضر بعض القهوة؟”.

بعد ذلك ظهر فريق الأصدقاء وهم يمسكون بأيديهم في موقع التصوير في الشقة، وقدموا انحناءة عاطفية لطاقم العمل والجمهور الذين يصفقون بينما عزفت الموسيقى.

تأتي الذكرى العشرون لنهاية مسلسل Friends في الوقت الذي يحتفل فيه المسلسل الكوميدي أيضاً بالذكرى الثلاثين لتأسيسه هذا العام.

قد ترغبين في معرفة كورتني كوكس عن الراحل ماثيو بيري: روحه تزورني كثيراً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *