Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عن الزواج الناجح وذكريات الأفلام.. لقاء عفوي يجمع هيفاء حسين بزوجها حبيب غلوم.. فيديو خاص “سيدتي”

لا تزال كاميرا “سيدتي“، تجري العديد من اللقاءات مع النجوم والمشاهير الذين حرصوا على التواجد في فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية، والتي انطلقت فعاليتها الخميس الماضي وتستمر حتى يوم 9 مايو من الشهر الجاري.

ويأتي المهرجان من تنظيم جمعية السينما بشراكة مميزة مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، وبدعم من هيئة الأفلام التابعة لوزارة الثقافة،
ومن بين النجوم الذين أجرت معهم “سيدتي” لقاءً مختلفاً على هامش فعاليات هذه الدورة، هي النجمة هيفاء حسين وزوجها الفنان حبيب غلوم، حيث أعرب الثنائي عن سعادتهما الكبيرة بالتواجد في مهرجان أفلام السعودية، لحرصهما الدائم على متابعة الأفلام ورؤية التجارب الجديدة.

ذكريات السينما الهندية

وخلال اللقاء استرجع حبيب غلوم وهيفاء حسين ذكرياتهما مع السينما الهندية، والتي كانت حاضرة خلال فعاليات النسخة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية.
ومن جانبه قال الفنان حبيب غلوم، إنه تربى منذ سنوات عدة على السينما الهندية، منوهاً على أنه كان عاشقاً لرؤية أفلامها وفي سبيل ذلك كان يتحمل الكثير من الصعاب، مكملاً: “أثناء مشاهدتي للأفلام الهندية في الإمارات كان سقف السينما مفتوحاً وكنت أصر على متابعة رؤية الفيلم حتى في ظل هطول أمطار حال إذا كان المناخ بارداً، وفي حال ارتفاع درجات الحرارة أيضاً كنت أستمر قي رؤية الأفلام الهندية”.
وأشار إلى أنه تعلم من السينما الهندية الكثير، ولديه العديد من النجوم هناك يفضل متابعة أعمالهم منهم على سبيل المثال أميتاب باتشان.
أما الفنانة هيفاء حسين، استرجعت في حديثها عن السينما الهندية، ذكريات الطفولة، حيث كانت وقتها تجلس برفقة عائلتها، في يوم الأربعاء من كل أسبوع أمام شاشة التلفاز لرؤية الفيلم الهندي الذي يُعرض في هذا اليوم.

يمكنكم قراءة.. بالفيديو هيفاء حسين: تكذيب حبيب غلوم لي بسبب أزمة مرضي أغضبني جداً

الوصفة السحرية لزواج ناجح

وتعتبر زيجة “هيفاء حسين وحبيب غلوم” من أنجح الزيجات في الوسط الفني، وهنا قرر مراسل “سيدتي” أن يوجه للثنائي سؤالاً حول الوصفة السحرية للزواج الناجح، لترد عليه هيفاء قائلة، في كل لقاء إعلامي تظهر من خلاله تشير في حديثها بأن الكثيرين يعتقدون بعدم وجود أي مشاكل بينها وبين حبيب غلوم أو اختلافات في وجهات النظر، لأنهم يعتقدون أن زواجهما أكثر مثالية، ولكن في الحقيقة هما مثلهم مثل الآخرين، منوهةً على أن نجاح أي زواج واستمراره قائم على عدة أشياء أبرزها، هو الاحترام المتبادل بين الطرفين ثم التنازلات، مضيفة: “التنازلات ثم التنازلات هي أساس الاستمرارية”.
وجاء أيضاً رأي الفنان حبيب غلوم في هذا الأمر، متماشياً مع رأي زوجته، وهو أن الاحترام المتبادل بين الزوجين مهم للغاية للحافظ على الاستمرارية في الزواج.
وتابع: “الناس ينظرون للفنانين على أنهم ملائكة ومن المفترض عليهم عدم وقوع أي خلاف بينهما، ولكن نحن بشر والمهم هنا هو الاحترام باعتباره عاملاً مهماً في استمرار الزواج”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *