Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

كاسترو: الأهلي ضغطنا.. واستطعت إيقافه بهذه الطريقة

امتنع مدرب فريق نادي النصر لويس كاسترو عن الحديث مباشرة عن وجهة نظره الفنية حول مباراة الأهلي في بداية المؤتمر كما جرت عادة المؤتمرات الصحفية، وفضّل الاستماع مباشرة لأسئلة الصحفيين، بعد الكلاسيكو الذي كسبه فريقه النصر 43 أمام ضيفه الأهلي.

وحول سبب تأخير نزول الفريق مع بداية الشوط الثاني قال: «كان هناك حديث خاص للمدرب والمساعد، وبعد اجتماعي مع المساعدين اجتمعت مع اللاعبين لتوضيح النقاط لهم. وفي رأيي أن كرة القدم بحاجة لمراجعة الوقت المخصص بين الشوطين ليكون هناك وقت كاف للمدربين للحديث مع اللاعبين ومراجعة كثير من الأمور التكتيكية».

وعن العلاج الذي استخدمه علي لاجامي أثناء المباراة وعدم خروجه من الملعب، قال: «اللاعبون يحتاجون أن يفهموا أن هناك وقتاً للمباراة، ومع التضحيات يجب أن يبقوا في الملعب، وأنا لست بدكتور، ولكن اتضح أن لاجامي لا يحتاج للطبيب، وبالفعل هذا الذي حدث عدم حاجته لتدخل طبي».

وحول الضغط الذي حصل من الجانب الأهلاوي خصوصاً في الشوط الثاني، قال: «عندما يلعب فريق الخصم بمهاجمين اثنين وخطة 442 مع لاعبي الأطراف يزداد علينا الضغط خصوصاً في الدفاع والمساحات الخلفية، واستطعت أن أوجه اللاعبين بلعب مختلف في الوقت نفسه، واتضح أنه توجد مساحات في الأطراف من ناحية ماني، فحاولنا أن نخرج الكرات بالتمريرات العالية، وهذا ما طلبته من الحراس أيضاً».

وعن المباراة بشكل عام، قال: «استمتعنا بالمباراة وبكثرة الأهداف، والفريقان قدما مباراة كبيرة، وهناك احتجاجات من الجانبين في دكة البدلاء. وكان حكم المباراة هادئاً نوعاً ما. وبعد المباراة اتجهت للحكم وصافحته، وأود أن أحيي البرازيل بالحكام البرازيليين الجيدين».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *