Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«ذيب لتأجير السيارات» توقع اتفاقية مع «شركة الوعلان للتجارة» لتعزيز أسطولها بأكثر من 1500 سيارة موديل 2024

تعزيزا لأسطول سياراتها، أبرمت شركة ذيب لتأجير السيارات اتفاقية مع شركة الوعلان للتجارة لشراء أكثر من 1500 سيارة، موديل 2024، في يوم الخميس الموافق 10 أغسطس2023، بالمقر الرئيسي للشركة في الرياض، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة ذيب لتأجير السيارات نايف بن محمد الذييب، ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان عبدالعزيز الوعلان، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الطرفين والجهات ذات العلاقة.

وتحرص شركة «ذيب لتأجير السيارات»، على تجديد ودعم أسطولها بأحدث وأبرز العلامات والطرازات من السيارات ذات التقنيات الحديثة، حيث تأتي هذه الدفعة من شركة الوعلان من موديلات 2024 لسيارة هيونداي أكسنت وكونا بشكلها الجديد كلياً وإلنترا وقراند آي 10، تعزيزا لشبكة فروع الشركة المنتشرة بمختلف مدن ومحافظات المملكة، وذلك تلبيةً لرغبات وتطلعات العملاء، بمختلف فئاتهم.

وتعليقا على توقيع الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة ذيب لتأجير السيارات نايف بن محمد الذييب: «يأتي توقيعنا للاتفاقية مع «الوعلان»، لشراء ما يزيد على ألف سيارة، موديل 2024، ضمن إطار خطط وبرامج الشركة التي تستهدف في المقام الأول تحديث أسطول سياراتنا بأحدث الطرازات والموديلات، لمواجهة الطلب المتنامي من جانب عملائنا على التأجير، بجانب حرصنا على الاستمرار في ريادتنا في مجال خدمات التأجير طويل وقصير المدى، الذي يخدم كافة فئات المجتمع».

وأكد الذييب أن شركة «ذيب لتأجير السيارات»، تربطها شراكة إستراتيجية مع «الوعلان»، تمتد لأكثر من 30 عاما، وأن الطرفين أكثر حرصا على تنمية وتطوير هذه الشراكة، مشيرا إلى أن الشركة ستستثمر في نهجها بدعم وتعزيز أسطولها، وذلك للارتقاء بمفهوم تأجير السيارات.

وتعد شركة ذيب لتأجير السيارات، إحدى أبرز الشركات على مستوى المملكة والمنطقة في قطاع تأجير السيارات. وتضم الشركة باقة واسعة من حلول وخدمات تأجير السيارات من خلال التأجير طويل وقصير المدى، ولديها قاعدة واسعة من العملاء من مختلف الفئات والقطاعات والأفراد. وتتمتع الشركة بخبرات تراكمية تمتد لأكثر من 30 عاما، حيث انطلقت أعمالها في مجال تأجير السيارات منذ عام 1991، ليصل عدد فروعها إلى 56 فرعا، 14 منها في المطارات الدولية والإقليمية، وبأسطول يتجاوز 27 ألف سيارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *