Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

زياد النخالة يصدر بيانا بعد معركة جنين

أصدر زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي فجر اليوم الاربعاء 5 يوليو / تموز 2023 بيانا صحفيا عقب معركة جنين والتي استمرت قرابة 46 ساعة متواصلة.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

تصريح صحفي صادر عن الأخ القائد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

 

الحمد لله رب العالمين والله أكبر وما النصر إلا من عند الله ، لقد سجل الشعب الفلسطيني العظيم انتصاراً كبيراً بهزيمة العدوان على جنين ومخيمها, وقادت كتيبة جنين ومقاتلوها البواسل بكل شجاعة وبطولة هذا الانتصار الكبير، وأثبت الشعب الفلسطيني بوحدته والتفافه حول المجاهدين أنه يستطيع أن يقهر العدو في كل مواجهة يخوضها، من معركة سيف القدس إلى معركة وحدة الساحات ومعركة ثأر الأحرار إلى بأس جنين. 


إنها معارك مجد يسجلها  الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة وفي مقدمتها سرايا القدس، وفي هذه اللحظات التاريخية تخرج جنين عن بكرة أبيها تهتف للمجاهدين ولكتيبة جنين, إنها لحظات عز ومجد ستبقى حاضرة في مسيرة شعبنا حتى النصر النهائي بإذن الله. 


أوجه التحية للمقاتلين الأبطال ولثوار جنين وأبنائها الذين سجلوا هذا النصر الواضح في مواجهة العدو، وأدعو إلى التكاتف الوطني من أجل تعزيز صمود مخيم جنين ليبقى عنواناً ملهماً للثورة والتحدي والجهاد والمقاومة. 


المجد للشهداء والمجد لمجاهدي شعبنا، والحمد لله رب العالمين..  

الأربعاء 5 يوليو 2023م

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *