Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هكذا ردت نسرين طافش على انتقادات ظهورها على تيك توك

ردت الفنانة نسرين طافش على الانتقادات التي طالتها عقب ظهورها في بث مباشر على منصة “تيك توك”، والذي تحدثت من خلاله عن العديد من المواضيع الهامة، مثل ضرورة إبعاد الأطفال عن “السوشيال ميديا”، وغير ذلك من المواضيع التي تتعلق بممارسة الرياضة وصحة الإنسان.

إلا أن السبب الذي جعلها تتعرض لموجة حادة من الانتقادات، هو مطالبة متابعي الفيديو بضرورة إرسال هدية لها متمثلة في “أسد” وهي هدية متعارف عليها بين رواد منصة “تيك توك” لكونها تجلب الكثير من الأموال، أمام ذلك تقوم بالكشف عن العديد من كواليس أعمالها الفنية الجديدة.

نسرين طافش تدافع عن نفسها بعد ظهورها على تيك توك

وقالت نسرين طافش، من خلال منشور مطول لها، نشرته عبر خاصية الـ “ستوري” التابعة لحسابها على “إنستغرام”، حيث وضعت عنواناً رئيسياً له وهو “من قذارات السوشيال ميديا”
وبدأت حديثها قائلة: “أنا عملت بث كامل على تيك توك من كام يوم، حكيت فيه عن أهمية مراقبة الأطفال وإبعادهم عن السوشال ميديا، وحكيت عن الصحة والرشاقة والرياضة، وتطوير الذات وتفعيل الامتنان والحمد بحياتنا، وكيف نقدر نعمل نظام صحي بيخلينا نكبر ونبين أصغر من عمرنا، وتخلل البث مزاح كل الناس بيعملوه جد عادة على الهدايا مع المتابعين، وأنا كنت عم بمزح لأنه وحدة من الفانز قالتلي ممازحة بس بعتولك حوت وين الأسد؟، والتكبيس والمزح طبعاً بيعمل جو، لأنه بيرفعو الريتش”.
وأضافت: لأنه لازم نمزح نحن مو بدرس مواعظ، بس كمية القذارة يللي همشت ولغة ساعتين من البث المفيد، المبهج إللي منفعة ووعي وخير ومسكو بمزحة عملوها محور البث، بتدل على شحادتهم للترند وجوع ورخص لركوب أي ترند على أكتاف ناس محترمة، وراقية بتسوى راسهم بالوقت اليل في ناس بتطلع بتعمل بثوث تافهة لا مضمون ولا هدف وتحديات سخيفة ما بيجيبو سيرتهم، كم إنتم جوعانين ورخيصين وشحادين ترندات، يا رب طاقتكم المعفنة ترند عليكم واحد واحد، أنتو كل مطبل معاكم بس عم ياخد ذنوب، وطاقات سلبية رح تخلي حياتكم مثل بشاعة نفوسكم، شحادة الترندات جوع الترندات”.
وتابعت: “هاد مقطع من اللايف نفسه، يمكن هالكلام استفزهم لأنه ينطبق عليهم، أي طاقة سلبية ولو بكومنت سلبي أو فكرة ايذاء وكراهية بتنرد على صاحبها على شكل مواقف أو مشاعر سلبية ومرات مرض، لأنه هاد قانون كوني ما يصدر منك سيعود لك من نفس النوع”.

بيان نسرين طافش للرد على انتقادات ظهورها على تيك توك سكرين شوت من خاصية الستوري عبر حسابها على إنستغرام

يمكنكم قراءة.. نسرين طافش: فخورة بتاريخي الفني

نشاط فني

على جانب آخر تنتظر نسرين طافش، عرض فيلمها الجديد “بنقدر ظروفك” المقرر طرحه في دور السينما يوم 22 مايو من الشهر الجاري، وتظهر نسرين خلال أحداث الفيلم بشخصية “سماح”؛ وهي فتاة شعبية تتمتع بشخصية قوية، وفي نفس الوقت لديها حس كوميدي “خفة دم”.
ويشارك في بطولة فيلم “بنقدر ظروفك”، أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود، والعمل من إخراج أيمن مكرم، ومن تأليف سمير النيل.
من قبل عُرض للفنانة نسرين طافش فيلم “السيستم” بدور السينما، إذ ظهرت خلال أحداثه بشخصية “عائشة”، وهي فتاة لديها هوس كبير بعالم الأبراج، وفي نفس الوقت لديها عقدة من الرجال.
وشارك في بطولة فيلم “السيستم” عدد آخر من النجوم، وهم طارق لطفي، أحمد الفيشاوي، بسنت شوقي، محمد علي رزق وآخرون، والعمل من إخراج أحمد البنداري، وتأليف أحمد مصطفى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *