Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

واللا : المؤسسة الأمنية في إسرائيل ليس لديها نية لتمديد العملية ضد جنين

نقل موقع واللا الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء 4 يوليو / تموز 2023 ، عن مصدر أمني إسرائيلي قوله إن مشاورات امنية ستعقد خلال الساعات المقبلة لبحث استمرار العملية العسكرية ضد جنين أو انهائها.

وقال المصدر الأمني إن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي سيستعرض المعلومات الاستخباراتية عن العملية العسكرية ضد جنين وسيقوم بصياغة توصيات لرفعها للمستوى السياسي (..) مبينا أن التقديرات تشير الي أن المؤسسة الأمنية في إسرائيل ليس لديها نية لتمديد العملية لأيام مقبلة.

وزعم أن الجيش الإسرائيلي نفذ خلال ساعات الليل عدة عمليات في جنين من أجل تحديد مواقع مختبرات المتفجرات ومخازن الأسلحة ، حيث ينتشر الجيش بكافة الوحدات القتالية في محيط المخيم إضافة لشن غارات جوية على أهداف في قلب مخيم جنين.

وأوضح المصدر الأمني أنه لا يوجد قرار حتى الآن بإنهاء العملية العسكرية ضد جنين.

وادعى المصدر أن أهداف عملية الجيش الإسرائيلي في جنين كما أكدها المستوى السياسي هي تدمير البنية التحتية ( للإرهاب) وكسر الرواية التي نشأت حول المخيم على أنه ملاذ (للإرهابيين) وإعادة الاستقرار الى المنطقة.

دفع جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، بتعزيزات إضافية إلى مخيم جنين بشمال الضفة الغربية.

ومنذ فجر الإثنين استشهد 9 فلسطينيين وأصيب 80 آخرون في عملية عسكرية إسرائيلية مستمرة في مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية، فيما قتل تاسع قرب مدينة البيرة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن العملية تستهدف غرفة العمليات المشتركة للفصائل ومسلحين فلسطينيين، مشيرا إلى إصابة جندي واعتقال 15 فلسطينيا في العملية.

فيديو من جنين

 

 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *