Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الخليج يواصل توعية وتشجيع المجتمع على

ضمن جهوده في ترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية، وضمن مساعيه المتواصلة لنشر الثقافة المالية، أطلق بنك الخليج العديد من الفعاليات والأنشطة في عام التوفير 2023، وذلك لحث وتوعية المجتمع بأهمية التوفير في حياتهم.

وفي هذا الإطار، دشن بنك الخليج سلسلة حلقات التوفير مع المختص في مجال المال والأعمال وليد السليم، ليتم على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة ببنك الخليج، بهدف حث المتابعين على التوفير والاستثمار، وزيادة الوعي المالي.

وتناولت تلك الحلقات موضوعات مهمة ومتنوعة تتعلق جميعا بالتوفير، ودوره في تحقيق أحلام الإنسان، وحل الأزمات الطارئة التي يتعرض لها، وزيادة منسوب الأمان للفرد والأسرة وضمان مستقبلهم.

من جهة أخرى، واصل بنك الخليج توفير التسهيلات لتشجيع العملاء على فتح حساب مليونير الدانة، الذي يعد أقدم وأعرق حسابات التوفير في الكويت، من خلال تسهيل فتح الحساب «أونلاين» في أقل من دقيقة واحدة عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق البنك على الهواتف الذكية. علما أن السحب على الجائزة الكبرى بقيمة مليوني دينار سيكون في 18 يناير 2024، على أن يكون 30 نوفمبر الموعد النهائي للإيداع والمشاركة في السحب.

وكان البنك قد أطلق على سنة 2023 «عام التوفير»، في إطار دور بنك الخليج المتميز في تشجيع وتحفيز كافة فئات المجتمع على التوفير، ودعما لحملة «لنكن على دراية»، التي أطلقها بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد المصارف.

وبدأ البنك عام 2023 برزنامة تحت شعار «معاكم دوم في عام التوفير 2023»، تم تبوبها بحيث يحمل كل شهر من شهور السنة، قيمة معينة تتعلق بالتوفير مثل «المثابرة» و«الاستقلالية» و«الأمل» و«قرار» و«اختيار» وغيرهم.

وقالت نائب المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية إدارة التسويق، نجلاء العيسى: التوفير خيار وقرار وهو السبيل للتغلب على أهوائنا وتحقيق أحلامنا، فليس من المهم كيف نبدأ؟ وبكم نبدأ؟ المهم أن نبدأ بالتوفير، من أجل كل ما ينتظرنا من فرص وما قد يستجد من طموحات.

وأضافت: كل الأشياء تبدأ صغيرة وتكبر بالمثابرة، والصبر، والأمل، والعزيمة، ولكن حين يأتي موعد قطف الثمار نشعر بأن الجهد لم يذهب سدى، فالتوفير سعادة، واطمئنان وراحة بال، به يمكننا الاستعداد لما يحمله لنا المستقبل من تحديات، لا ندرك صعوبتها حتى نخوض غمارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *