Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الألعاب الخليجية للشباب تنطلق غداً في الإمارات

بدأت المنتخبات السعودية المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التوافد لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وصلت، أمس الأحد، لمدينة دبي بعثة المنتخب السعودي للتايكوندو بفريق مكون من 23 لاعباً ولاعبة، يدشنون مشاركتهم في الدورة غداً الثلاثاء في مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة. ويمثل المملكة في الدورة التي تفتتح رسمياً في الـ23 من الشهر الجاري وتستمر حتى الثاني من مايو المقبل، 149 لاعباً و33 لاعبة يتواجدون في 21 رياضة، وهي كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب القوى والسباحة والجودو والمبارزة والسهام والدراجات والريشة الطائرة والبلياردو والكاراتيه والتايكوندو والشطرنج والجوجيتسو والملاكمة والفروسية والجولف والرياضات الإلكترونية والبولينج وألعاب القوى البارالمبية.

إدارة البعثة تعقد ورشة الأمان الرياضي

سيقوم الفريق الإداري للبعثة السعودية، بتقديم ورشة عمل «الأمان الرياضي»، لجميع الفرق السعودية المشاركة في الدورة، شاملة الفرق الإدارية والإعلامية والطبية والمنتخبات المشاركة. وتسلط الورشة الضوء على أنواع الإساءات النفسية، والجسدية، والتحرش، والاعتداء، والتنمر، والطقوس المهينة، مع تقديم الحلول والاقتراحات للحماية من مثل هذه الاساءات.

3,500 رياضي يجتمعون في الإمارات

تشهد النسخة الأولى من الدورة الخليجية للشباب مشاركة أكثر من 3,500 رياضي ورياضية، ما بين وفود إدارية وفنية وطبية وإعلامية ولاعبين ولاعبات وطواقم تحكيمية، يمثلون دول مجلس التعاون الخليجي. وتعد البعثة الإماراتية، هي أكبر بعثة تشارك في الدورة من حيث عدد اللاعبين واللاعبات إذ بلغ عددهم 520 لاعباً ولاعبة يتنافسون في 24 لعبة، تليها الكويتية بـ210 لاعبين ولاعبات في 19 رياضة، تليها البعثة السعودية بـ149 لاعباً ولاعبة في 20 رياضة، ثم القطرية بـ145 رياضياً في 22 لعبة، ثم العمانية بـ133 رياضياً في 14 لعبة، ثم البحرينية بـ122 رياضياً في 17 لعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *