Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تامر حسني يشارك جمهوره صور وصوله إلى دبي بصحبة ابنته تالية

وصل منذ قليل الفنان تامر حسني بصحبة ابنته تالية إلى دبي إستعدادًا لإحيائه غداً حفل ختام مهرجان دبي للتسوق والذي يشاركه فيه كل من الفنان حسين الجسمي والفنانة بلقيس.

تامر حسني ينشر مجموعة صور بصحبة إبنته تالية

وقد نشر الفنان تامر حسني مجموعة من الصور لحظة وصوله إلى مدينة دبي بصحبة نجلته تاليه وعلق عليها: ” وصولي دبي انا و تاليه، مطقمين ولابسين زي بعض بالمناسبه والله الاستقبال ده حصل عشان تاليه كل الحب و الاحترام للمنظمين الكرام”، وأضاف من خلال تعليقه: “جماهير دبي الغاليين منتظركم بكرا ان شاء الله في الحفله”.

مع بداية العام الجديد .. تامر حسني يطرح أحدث أغانية “موحشتكيش”

وكان قد طرح الفنان تامر حسني الفيديو كليب الجديد لأغنية “موحشتكيش” خلال الأيام الماضية والأغنية تأتي من ألبوم “هرمون السعادة”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الـ”يوتيوب”.
وقد شارك تامر حسني الفيديو كليب الفنانة ثراء جبيل، وتدور أحداث الكليب حول اثنين كانت بينهما قصة حب ولكنهما افترقا، ويعبر تامر حسني عن الألم الذي يعيشه بعد هذا الفراق، وجاءت الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، وقام بإخراج الفيديو كليب تامر حسني.

وفي وقت سابق كان قد روج الفنان تامر حسني للأغنية وقال عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”: “حبايب قلبي انتظروا .. إن شاء الله كليب موحشتكيش من ألبوم هرمون السعادة على جميع المنصات، كل سنة وانتم طيبين”.
كما يواصل تامر حسني العمل على أغنية جديدة من المُقرر طرحها خلال الفترة المقبلة؛ ليجدد نشاطه الفني بعد طرح ألبومه الغنائي الأخير “عشأنجي” منذ فترة قصيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *