Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

باااااان هلال العيد

استعاد الهلال هيبته على حساب جاره النصر بعد أن تغلب عليه بهدفين دون مقابل في ديربي الرياض الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي في اللقاء المقدم من الجولة 25 لدوري روشن السعودي.

بدأ اللقاء قوياً من الفريقين تبادلا فيه السيطرة على مجرياته، ومن عرضية متقنة من سعود عبدالحميد سدد إيغالو الكرة لتصطدم بيد عبدالإله العمري ليحتسب الحكم ركلة جزاء للهلال تقدم لها إيغالو وسددها بنجاح هدفاً أول للهلال (د: 42). ومع بداية الشوط الثاني كاد موسى ماريغا أن يضاعف النتيجة لولا تألق الحارس نواف العقيدي في التصدي لتسديدة ماريغا، ورد تاليسكا بتسديدة أرضية قوية وتألق معها الحارس عبدالله المعيوف وتصدى لها، ومن مجهود فردي رائع من ميشيل ديلغادو راوغ دفاع النصر ليتعرض للعرقلة من البديل جلال الدين ماشاريبوف ليحتسب الحكم مايكل اوليفر ركلة جزاء أخرى للهلال وتقدم لها أيضاً إيغالو ووضعها في الزاوية نفسها هدفاً ثانياً للهلال (د: 62)، وبعد 15 دقيقة (الوقت بدل الضائع) أعلن الحكم اوليفر نهاية اللقاء بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.

وبهذه النتيجة يحقق الهلال الفوز الـ14 ويصل للنقطة 49 في المركز الرابع، فيما تلقى النصر الخسارة الثالثة وتجمد رصيده عند 53 نقطة في المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *