Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

من الطريق الصعب.. الفيحاء يصل للـ ١٦

أكمل ممثل الوطن فريق الفيحاء عقد الوطن بعد أن لحق بالثلاثي الهلال والنصر والاتحاد وتأهل رفقتهم لدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، بعد أن قلب تأخره أمام مضيّفه باختاكور لفوز قوي بنتيجة ٤١، مستفيداً من خسارة بيرسبوليس الإيراني أمام الدحيل القطري بهدفين لهدف، فيما اكتفى النصر بالتعادل مع مضيّفه استقلول الطاجكستاني بهدف لكل منهما في ختام دور المجموعات للمسابقة.

في طشقند تمسك نجوم الفيحاء بآخر الآمال في التأهل وقلبوا تأخرهم لفوز برباعية مقابل هدف، وتناوب على إحراز الأهداف فاشون ساكالا (هدفيند:٤٠، ٩٩+٤) وسلطان مندش (د:٤٦) وهنري أونيكورو (د:٨٥)، ليصل الفيحاء للنقطة التاسعة ويرافق نافباخور الأوزبكي (١٣ نقطة) وسباهان الإيراني (١٠ نقاط).

وفي طاجكستان اكتفى النصر بالخروج متعادلاً مع مضيّفه استقلول بهدف لكل منهما، وجاء هدف النصر عن طريق نجمه عبدالرحمن غريب (د:٥٠)، ليصل «العالمي» للنقطة الـ١٤ ويتأهل لدور الـ16.

وبهذه النتائج يكتمل عقد الفرق الثمانية المتأهلة لدور الـ١٦ للبطولة التي ستقام بنظام التجمع في أرض الوطن، ويتقدم هذه الفرق رباعي الوطن؛ الهلال والنصر والاتحاد والفيحاء، والعين الإماراتي، والأوزبكيان ناساف كاراشي ونافباخور، وسباهان الإيراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *