Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

وصول جثامين الضحايا إلى البلدة استعدادا لتشييعها

وصلت جثامين الشبان القتلى إلى مسجد الزبيدات بالبلدة حيث سيتم غسلها وتشييعها إلى المقبرة، فيما وصل جثمان الضحية زينب إلى المنزل حيث سيتم غسلها ومن هناك سيتم تشييعها إلى المقبرة.

من بيت العزاء في بسمة طبعون (عرب 48)

وصلت جثامين ضحايا المجزرة في بسمة طبعون إلى البلدة، وذلك استعدادا لتشييعها ومواراتها الثرى في المقبرة.

والقتلى الخمسة من عائلة دلايكة، وهم: محمد حسن دلايكة (25 عاما) ووالدته زينب (49 عاما)، بالإضافة إلى ثلاثة من أبناء عمومته؛ وهم الشقيقان وليد ومحمد دلايكة (14 و17 عاما) وربيع دلايكة (في العشرينيات من عمره).

ويتوافد مئات المعزين من البلدة وخارجها إلى بيت العزاء للوقوف إلى جانب العائلات الثكالى والمشاركة في مراسم الجنازة المزمع انطلاقها عند الساعة 18:15 مساء.

ووصلت جثامين الشبان القتلى إلى مسجد الزبيدات بالبلدة حيث سيتم غسلها وتشييعها إلى المقبرة، فيما وصل جثمان الضحية زينب إلى المنزل حيث سيتم غسلها ومن هناك سيتم تشييعها إلى المقبرة.

وتخيم أجواء من الغضب والحزن والاستنكار على بسمة طبعون منذ وقوع المجزرة، سيما وأن الشرطة لم تعلن حتى الآن عن اعتقال أي مشتبه بالضلوع فيها.

ويشهد المجتمع العربي انفلاتا خطيرا في العنف وجرائم القتل التي راح ضحيتها 183 شخصا بينهم 12 امرأة منذ مطلع العام الجاري، وسط تقاعس الشرطة والحكومة الإسرائيلية عن توفير الأمن والأمان للمواطنين العرب.

يتبع…


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *