Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خالد أنور بدلاً من طه دسوقي في فيلم شمس الزناتي ويعيد تجسيد دور محمود الجندي

انضم الفنان خالد أنور إلى أسرة فيلم “شمس الزناتي – البداية” بطولة الفنان محمد إمام وإخراج عمرو سلامة، والذي تم استئناف تصويره قبل أيام بعد فترة من التوقف بسبب انشغال الأبطال بتصوير مسلسلات رمضان الماضي، حيث يحل خالد أنور محل الفنان طه دسوقي الذى اعتذر عن عدم المشاركة في العمل بسبب ارتباطه بعمل آخر.

خالد أنور يعيد تجسيد شخصية محمود الجندي في الفيلم الأساسي

ومن المقرر أن يجسد خالد أنور شخصية سلامة الطفشان التي لعبها الفنان الراحل محمود الجندي في الفيلم الأساسي الذي قدمه الزعيم عادل إمام عام 1991، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري، حيث قرر القائمون على الفيلم الجديد تقديم القصة في الفترة التي سبقت أحداث الفيلم الأساسي الذي قدّمه الزعيم عادل إمام؛ حيث ستتم العودة بالزمن ليكشف الفيلم الجديد، كيف تكوّنت شلة الزناتي.

يمكنكم قراءة.. تعرّفي إلى شخصيات “شمس الزناتي البداية” مقارنةً بفيلم الزعيم عادل إمام
وكشفت “سيدتي” في وقت سابق عن شخصيات فيلم “شمس الزناتي – البداية” الجديد مقارنة بالفيلم الأساسي، حيث يعيد محمد إمام تجسيد شخصية شمس الزناتي، والتي لعبها والده عادل إمام، فيما يظهر أحمد خالد صالح بشخصية عبده قرانص، والتي لعبها الفنان أحمد ماهر في الفيلم الأول.

شخصيات فيلم الزناتي الجديد

ويجسّد الفنان مصطفى غريب شخصية جعيدي، التي قدّمها الفنان الراحل إبراهيم نصر في الفيلم الأول. فيما يلعب الفنان أحمد عبدالحميد شخصية سيد سبرتو، التي جسّدها في الفيلم الأول الفنان مصطفى متولي، بينما لن تتواجد شخصيات من الفيلم الأول مثل حنة (سوسن بدر) والمارشال برعي (محمود حميدة) وكذلك الشيخ (رشدي المهدي).

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان خالد أنور، حكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل” التي شارك فيها مع غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وسبق وشارك في دراما رمضان قبل الماضي في مسلسلي “سره الباتع” بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني وحنان مطاوع للمخرج خالد يوسف، و”رسالة الإمام” بطولة خالد النبوي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *