Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

جدة تحمي أحفادها من هجوم كلب شرس.. وهذا ما حدث لها


03:15 م


الأربعاء 21 يونيو 2023

كتبت آلاء نبيل:

استطاعت سيدة أن تحمي أحفادها من الموت المحقق، بعد هجوم كلب شرس عليهم، قامت السيدة الشجاعة تفادتهم، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة dailystar البريطانية.

وقالت الجدة التي تدعى “رواندا ستكيني”، أن هذا الكلب عدواني للغاية، وهو خاص بمنزل جارتهم، في ولاية مينيسوتا، بأمريكا الشمالية، ولكن فجأة كان الكلب يقترب من نجلتها صاحبة الـ 27 عامًا، وأحفادها أصحاب الـ 4، و2 سنوات.

ورؤيتها لهجوم الكلب العدواني على أطفالها لم يجعلها تفكر لحظات لتتفادهم، حيث أسرعت بالوقوف أمامهم وتلقت العض من الكلب الشرس بدلًا عنهم، وتشعر بالامتنان لتفكيرها بهذه الطريقة التي ساعدتها على حماية عائلتها وتحديدًا أحفادها من الموت المحقق.

وأوضحت صاحبة الـ 50 عامًا، أن الكلب أوقعها على الأرض و سحبها للخارج، ومزقت وجهها، وعض ذراعها، وكانت نجلتها وأحفادها في حالة ذعر و صراخ هستيري لما يروه من رعب، وسرعان ما تمكن صاحب الكلب من السيطرة عليه من خلال إمساك فكه.

وعند دخولها إلى المنزل كان وجهها ينزف و ذراعها والدماء كانت تتدفق في كل مكان من الجسم، مع العلم أنها توجهت إلى المستشفى من خلال قيادة سياراتها، وتبين أنها تعاني من جرح عميق بالقرب من العين، وثقب في الفخذ والورك، احتاجت أكثر من 40 غرزة ، بالإضافة إلى كدمات شديدة في أماكن متفرقة من الجسم.

ونتج عن ذلك الواقعة أثر نفسي سلبي على الأطفال الذي يعانون من نوبات هلع من البقاء في الخارج، بالإضافة إلى شعور الجدة بالرعب عند مشاهدتها أي نوع من الكلاب حتى الأليف منها، وتشعر بالأسى والحزن لأن الشرطة لم تعطي أي عقوبة لجيرانها المتسببين في هذا الأذى الجسدي والنفسي، وأكتفوا فقط بوضع كمامة على فمه.

اقرأ أيضا..

كدمات مجهولة على جسمك.. إليك 7 أسباب صحية محتملة لها

امرأة تعثر على كنز داخل وجبة عشاء ماذا وجدت؟

“قاتل صامت”.. ألم هذه المنطقة بالجسم يشير إلى ارتفاع الكوليسترول الضار

نوع خضار شهير يخلصك من دهون البطن.. خبيرة تكشف

قد يجهله البعض.. العرض الأول لانسداد الشرايين بسبب الكوليسترول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *