Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية 2023

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب – فمع تأهل الفريقين السعوديين إلى نصف نهائي البطولة العربية أو كما تسمى بطولة كأس الملك سلمان للأندية سيجتمع الثنائي في كلاسيكو الهلال ضد الشباب، ليتحمس الجميع لحضور اللقاء عبر القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في البطولة العربية 2023.

ومع كثرة البحث حول مباراة الهلال والشباب، سنعرض في هذا المقال من وكالة “سوا” الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة الهلال والشباب من حيث القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب، وموعد مباراة الهلال والشباب، بالإضافة إلى كيفية مشاهدة مباراة الهلال والشباب، وتشكيلة الهلال ضد الشباب.

وكان الهلال قد تأهل إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، ثم تمكن من تحقيق فوز كبير على غريمه الاتحاد بنتيجة 3-1 في الدور ربع النهائي.

بينما وصل الشباب إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وبعد انتهاء مباراة الهلال والوحدة في ربع النهائي بالتعادل السلبي، حقق الهلال الفوز بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح.

ومع تواصل منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، باستضافة المملكة العربية السعودية، سنكون على موعد مع مباراة مرتقبة تجمع بين الهلال والشباب السعوديين، والتي تقام على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في الدور نصف النهائي من البطولة العربية.

ولمشاهدة هذه الملحمة سنستعرض لكم في وكالة “سوا” القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، كيفية مشاهدة مباراة الهلال والشباب عبر الانترنت.

موعد مباراة الهلال والشباب

ولمشاهدة مباراة الهلال والشباب يجب التعرف على الموعد حيث يلتقي الهلال مع الشباب يوم الأربعاء 9 أغسطس 2023 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة أي السعودية، وكذلك مصر وفلسطين، بينما تأتي الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب، حيث تذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC وهذا هو ترددها:

  • تردد قناة السعودية الرياضية: 12418.
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: ⅚

كيفية مشاهدة مباراة الهلال والشباب عبر الانترنت

ولتشاهد مباراة الهلال والشباب في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 عبر الإنترنت، هناك طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 عبر الإنترنت، وذلك عبر الاشتراك في تطبيق “Shahid VIP”، والذي يذيع كافة مباريات البطولة.

تشكيلة الهلال والشباب في نصف نهائي البطولة العربية

تشكيلة الهلال ضد الشباب

في حراسة المرمي: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.

في خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش، ميشال، سالم الدوسري.

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان، مالكوم.

 

تشكيلة الشباب ضد الهلال

حراسة المرمي: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: الصقور، تمبكتي، الصبياني، ربيعي.

خط الوسط: جوستافو، ماجد عمر، إيفر بانيجا.

خط الهجوم: عبدالإلة الشمري، أحمد عبدة، هتان سلطان.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب – بهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة “سوا” الإخبارية كافة التفاصيل حول مباراة الهلال والشباب من حيث القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب، وموعد مباراة الهلال والشباب، بالإضافة إلى كيفية مشاهدة مباراة الهلال والشباب، وتشكيلة الهلال ضد الشباب.

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *