Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024 .. شيكو وهشام ماجد متنافسين لأول مرة في دراما رمضان

يشهد موسم دراما رمضان 2024 تواجد الفنانين هشام ماجد وشيكو متنافسين لأول مرة، إذ يقدم كل واحد منهما بطولة مسلسل بمفرده من 15 حلقة والمفارقة أن العرض سيكون على نفس القناة وهي mbc مصر خلال شهر رمضان، وذلك بعدما قدم الثنائى عدداً من الأعمال سوياً في السينما والدراما.

أشغال شقة

يقدم هشام ماجد في دراما رمضان هذا العام بطولة مسلسل “أشغال شقة” من 15 حلقة ويشارك في بطولته أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه حول طبيب شرعى (هشام ماجد) متزوج من مذيعة (أسماء جلال) ويواجهان العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

خالد نور وولده نور خالد

أما شيكو فيقدم هذا العام بطولة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” من 15 حلقة بمشاركة كريم محمود عبد العزيز ويشارك في العمل شريف رمزي، آية سماحة، دنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين، من تأليف كريم كمز، وإخراج محمد أمين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول الخلافات الزوجية.

أعمال جمعت هشام ماجد وشيكو سوياً

اجتمع هشام ماجد وشيكو سوياً في العديد من الأعمال بين السينما والدراما وذلك بعد انفصالهما عن صديقهما الثالث أحمد فهمي، حيث قدما في السينما فيلمي “حملة فريزر” عام 2016، و”قلب أمه”، وفى الدراما قدما “خلصانة بشياكة” مع أحمد مكي عام 2017، و”اللعبة” بأجزائه الأربعة، إضافة إلى مسرحية “على وضع الطيران” التي تم عرضها في موسم الرياض عام 2023.
يمكنكم قراءة.. شيكو متحدثًا لـ “سيدتي” عن نجاح مسلسل اللعبة: تقديم أكثر من جزء يعتمد على طلب الجمهور
وفى سياق آخر ينتظر هشام ماجد عرض فيلمه الجديد “فاصل من اللحظات اللذيذة” في موسم عيد الفطر المقبل بعدما انتهى من تصويره في شهر نوفمبر الماضى، والعمل يشارك في بطولته هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين وتأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.
في حين كان آخر أعمال شيكو فيلم “إبن الحاج أحمد” الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضى وخاص به أولى بطولاته المطلقة بعيداً عن هشام ماجد وشارك في بطولة العمل سيد رجب، رحمة أحمد، صبري فواز، محمد لطفي، مصطفى غريب، عايدة رياض، إسماعيل فرغلي، وهو فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محيي، وشارك فى السيناريو فادى أبو السعود وإخراج معتز التوني،

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *