Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

خواتم مرصّعة بالتوباز الأزرق السويسري لإطلالة أنثوية ناعمة

حجر التوباز الأزرق هو حجر كريم اسُتخدم منذ قرون في تصميم المجوهرات الفاخرة، وهو يتكون من سيليكات من الألومنيوم والفلور، ويُعثر عليه في الصخور النارية شديدة الحموضة مثل الريوليت، وفي الصخور المتحولة. وحجر التوباز الأزرق السويسري هو حجر بخت شهر ديسمبر، وقد عُرف منذ القِدم بقدرته على تعزيز التسامح والصدق، كما جذب الكثير من الاهتمام بخصائصه الفريدة في التعلق العاطفي العميق.
في جولة بين دور المجوهرات لفتتنا مجموعة راقية من موديلات خواتم مرصعة بالتوباز الأزرق السويسري، اخترنا لكِ أجملها لتنتقي خاتمكِ المُفضل الذي يمنحكِ إطلالة أنثوية ناعمة.

خاتم Caro 24 من فانيلا Valina

خاتم Caro 24 من فانيلا Valina

أبدعت دار فانيلا Valina في تقديم تصميم أنثوية ساحرة لخواتم أنيقة في مجموعة Caro 24، اخترنا منها هذا الخاتم الراقي الذي صُمم من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، وجاء مركزه مرصوفًا بحجر توباز أزرق سويسري بقطع دائري تحيطه أحجار ألماس أبيض لامعة، لإطلالة جذابة تسحر القلوب.

خاتم Round Blue Topaz من موديرن جيم Modern Gem

خاتم Round Blue Topaz من موديرن جيم Modern Gem

لإطلالة أكثر جاذبية تناسب عاشقات الذهب الوردي، اخترنا هذا التصميم الأنيق لخاتم Round Blue Topaz من دار موديرن جيم، الذي صُمم من حجر توباز دائري ساحر مُثبت في المركز بشكل مثالي بستة شوكات، بينما تتألق أحجار الماس الصغيرة على حواف طرفي الخاتم لمزيد من التألق والجمال…هل تفكرين في مشاهدة المزيد من أقراط مرصعة بأحجار الياقوت الملونة؟

خاتم Colore Sg من بِرنهارد Barnhardt

خاتم Colore Sg من بِرنهارد Barnhardt

الفضة الإسترليني من المعادن المُفضلة لدى الكثير من الصبايا والنساء، خاصة في تنسيق إطلالات النهار سواء في العمل أو الجامعة، لذلك اخترنا من مجوهرات بِرنهارد خاتم كوكتيل Colore Sg الذي صُمم من الفضة الإسترليني وجاء مرصوفًا بحجر توباز أزرق مركزي تحيطه أحجار الألماس الأبيض بوزن 0.39 قيراط.

خاتم مرصوف بالتوباز والألماس من روس سايمونز RossSimons

خاتم مرصوف بالتوباز والألماس من روس سايمونز RossSimons

بتصميم أنثوي ناعم يناسب المرأة الراقية، أعجبنا هذا الموديل الأنيق لخاتم مرصوف بالتوباز الأزرق السويسري من دار روس سايمونز، صُمم من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط، وجاء مرصوفًا بحجر توباز أزرق بيضاوي يزن 5.50 قيراطًا، تم رصفه بين أحجار الألماس الأبيض المتلألئة لإطلالة أكثر فخامة.

خاتم Halo من دايموند ويش Diamond Wish

خاتم Halo من دايموند ويش Diamond Wish

من دار دايموند ويش اخترنا لإطلالاتكِ الفاخرة خاتم Halo الذي صُمم من الذهب الأبيض عيار 14 قيراط، وجاء مرصوفًا بحجر توباز أورق سويسري بقطع الوسادة يزن 1.60 قيراط مُحاطًا بهالة من الألماس المتلألئ المستدير لمزيد من الفخامة والجاذبية في إطلالاتكِ المسائية…ما رأيك في التعرف على المزيد عن حجر الحماية والطاقة الملاكيت؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *