Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

وصل لـ 10 مليون دولار.. تفاصيل جديدة في عرض الشباب السعودي لضم زيزو


05:42 م


الخميس 17 أغسطس 2023

كشف مصدر تفاصيل جديدة في عرض نادي الشباب السعودي، للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الشباب السعودي، أرسل عرضا رسميا، لنادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، للتعاقد مع أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق، ومعرفة الطلبات المادية لإتمام الصفقة.

وأوضح مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو، أن مفاوضات مسئولي الشباب السعودي مع اللاعب، بدأت منذ فترة، وتحديدا عقب انتهاء مشاركة الزمالك في البطولة العربية التي أقيمت مؤخرا في المملكة.

أضاف المصدر: ” الشباب السعودي يضغط بقوة للتعاقد مع زيزو، ووصل العرض إلى دفع 10 ملايين دولار في ثلاثة مواسم، وهو ما جعل اللاعب يرغب في خوض التجربة، في ظل قوة الدوري السعودي في الفترة الحالية”.

أتم المصدر أن العرض مازال قام رغم إعلان مسئولي الزمالك رفضهم، وهناك مفاوضات مرة أخرى، لرفع المقابل المادي الذي يحصل عليه الزمالك، حتى يتم حسم الصفقة.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك، أعلن رفض رحيل أحمد سيد زيزو، بعد وصول عرضا من نادي الشباب السعودي، مؤكدا أن هناك تمسك كامل باللاعب، ولن يرحل حتى لو وصل العرض إلى مليار جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *