Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جميلة عوض تعلن عقد قرانها بصورة من “سيدتي”

أكدت النجمة جميلة عوض عقد قرانها على المونتير أحمد حافظ مساء أمس الإثنين 3 يونيو، بإعادة نشر سكرين شوت لخبر موقع “سيدتي” الذي تناول تفاصيل عقد القران وموعد حفل الزفاف المقرر يوم الخميس المقبل، وبعدها شاركت جميلة عوض صورة واحدة لها أثناء التوقيع الرسمي على وثيقة عقد القران.

ستوري حساب جميلة عوض على انستغرام

جميلة عوض أكدت خبر عقد قرانها فجر اليوم الثلاثاء 4 يونيو، ونشرت أولا سكرين شوت لخبر “سيدتي” الذي تضمن تقديم التهنئة لها والأمنيات بزواج سعيد.

ستوري حساب جميلة عوض على انستغرام

وبعدها نشرت جميلة عوض عبر ستوري حسابها على انستغرام صورة واحدة لها أثناء التوقيع على وثيقة عقد القران.

وعلم سيدتي أن حفل الزفاف سيقام يوم الخميس المقبل الموافق 6 من شهر يونيو 2024.

يذكر أن أنباء ارتباط جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ ظهرت للعلن بعد مشاركته في احتفال عائلي بيوم ميلاد جميلة، رغم عدم دعوة أي شخص آخر من داخل الوسط الفني، ويربط الثنائي علاقات عائلية وطيدة، فجميلة عوض والدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هي الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض.

بينما العريس أحمد حافظ وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين في الوسط الفني، وحقق العريس أحمد حافظ عدة نجاحات مؤخراً في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم ان شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الازرق 2، ولهذا النجاح تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight،.

شاهدي المزيد: جميلة عوض لـ«سيدتي»: عريسي في دبي والزواج «زي البطيخة»

لن أَتَزَوّج زواج صالونات

وتحدثت جميلة عوض سابقا عن الزواج في لقائها مع «سيدتي» وقالت: «مِنَ المُستحيل أن أَتَزَوّج زَواج صالونات، وفي نفس الوقت أرى أشخاصاً كثيرين تزوجوا بدون حب وكان زواجهم ناجحاً جداً، وهناك أشخاص آخرون أحبوا بعضهم سنوات كثيرة من العمر وعندما تزوجوا فشلوا مباشرة!!».

الزواج مثل البطيخة

وأضافت جميلة في تعليقها على أمر الارتباط: «يبدو أن الزواج بالفعل مثل البطيخة لا تعلم ما بداخلها، وأنت وحظك فيه».

الجيل الحالي ينفر من الزواج

وتابعت: «الناس تتحدث بشكل سلبي عن موضوع الزواج، وهذا يسبب نفوراً من الزواج لدى جيل الشباب الحالي. ولكنّ هناك أشخاص تزوجوا عن حب، ولكنهم يخشون الحسد والحديث عن مدى سعادتهم، وبالتالي لا نعرف عن تجاربهم اللذيذة هذه شيئاً، وهذا النوع من الأشخاص الذين يخشون الحسد قلّ كثيراً، وأظن أننا سنسمع ونرى تجارب ناجحة في مسألة الزواج».

مسلسل “لانش بوكس”

يذكر أن جميلة عوض كانت قد شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل “لانش بوكس”، هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي “Good Girls”، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشاراً حول العالم.

المسلسل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجآت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *