Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جنا عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها الـ 22 برفقة أصدقائها (صور

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال جنا عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها الـ 22 برفقة أصدقائها (صور، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:42 م


الجمعة 21 يوليه 2023

احتفلت جنا ابنة الفنان عمرو دياب، بعيد ميلادها الـ 22 ، إذا أنها من مواليد 2001.

وشاركت جنا، مجموعة من الصور، عبر حسابها على إنستجرام، برفقه أصدقائها وفيديو وهم يغنون أغنية عيد الميلاد (هابي بيرز داي)، وعلقت: “أشعر أني 22”.

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: “عيد ميلاد سعيد” ، “أحبك كثيرا” ، “عيد ميلاد سعيد جنا” ، “حبيبتي”، “عسل” ، “حلوة”.

يذكر أن، عمرو دياب كان قد طرح أمس الخميس، أحدث أغانيه الجديدة “والله أبدا” عبر أنغامي.

أغنية “والله أبدا” من كلمات وألحان عزيز الشافعي (أبيات الشعر للشاعر الأندلسي ابن زيدون) وتوزيع عادل حقي ، وميكس وماستر أمير محروس.

أغنية “والله أبدا” هي الثالثة التي يطرحها النجم عمرو دياب في موسم الصيف الحالي، إذ طرح أغاني “خلص على قلبي”، و “قولي اسمي”، إلى جانب أغنية “ياليل” للدعاية لشركة المحمول، بمشاركة نجله عبد الله.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ جنا عمرو دياب تحتفل بعيد ميلادها الـ 22 برفقة أصدقائها (صور نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *