Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

‎دينا تكشف عن برومو برنامجها الجديد “اسمع من دينا” 

أعلنت الفنانة دينا، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، عن برومو برنامج جديد تستعد للظهور من خلاله على كرسي المذيعة.

برنامج “اسمع من دينا”

كشفت دينا عن اسم البرنامج، الذي من المقرر أن يحمل اسم “اسمع من دينا“، ومن خلال الفترة المقبلة سيبدأ إذاعة البرنامج عبر المنصات الرقمية.
كشف البرومو جانباً من حديث دينا في البرنامج عن مواضيع مختلفة، ومنها الرقص الشرقي، وردها على من لا يعتبرونه من الفنون، وأيضاً طريقتها للحفاظ على مظهرها الشاب، وفور عرض البرومو؛ تفاعل معه عدد كبير من الجمهور، وأكدوا حماسهم لهذه التجربة الجديدة.

وقد تألقت دينا في البرومو بالعديد من الإطلالات العصرية المميزة، وتنوعت ما بين البدل الكلاسيكية والفساتين المبهجة التي تتناسب مع موسم الصيف الذي تزامن مع بداية عرض البرنامج.

آخر أعمال دينا السينمائية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا كان مشاركتها في فيلم “الملكة”، وشاركها البطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم حسن الرداد، محمد رضوان، أوس أوس، وآخرون، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث تتعرض سيدة أعمال تُدعى (ماجدة) للعديد من المضايقات، لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم.
كما شاركت دينا أيضاً في فيلم “عادل مش عادل”، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، حول موقف يحدث لبطل العمل يغير مجري حياته؛ لتنقلب رأساً على عقب، كما تشهد الأحداث العديد من المواقف الكوميدية. ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية “مخاصماك”، والتي تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *