Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رئيس رابطة الدوري الإسباني يؤكد انتقال مبابي إلى ريال مدريد لمدة 5 مواسم

أكّد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أن المهاجم الفرنسي كيليان مبابي سينضمّ هذا الصيف إلى ريال مدريد لمدة خمسة مواسم.
ويوم الجمعة، أعلن قائد منتخب فرنسا أنه سيترك بطل فرنسا في نهاية الموسم، بعد سبع سنوات أصبح خلالها الهداف التاريخي للنادي برصيد 256 هدفاً، دون الكشف عن وجهته.
قال تيباس في مقابلة نشرتها يومية “أولي” الأرجنتينية “مبابي سيأتي الموسم المقبل إلى ريال مدريد”.
وأبان تيباس أن الفريق الملكي والمهاجم الفتّاك البالغ 25 عاماً توصّلا لاتفاق ينضم فيه هداف مونديال 2022 لمدة خمس سنوات.

أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

توّج كيليان مبابي، الإثنين، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي، قبل رحيله عن باريس سان جيرمان الذي نال حصة الأسد من جوائز الرابطة الوطنية للاعبين المحترفين.
وحسَّن مبابي البالغ من العمر 25 عاماً والذي لعب مباراته الأخيرة في “حديقة الأمراء” الأحد الماضي بالقميص الباريسي بعد 7 أعوام في صفوفه، الرقم القياسي في عدد التتويج بهذه الجائزة ولم يسبق أن توج لاعب أكثر منه بالجائزة التي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين منذ عام 1994 والذين يتم اختيار الفائزين من قبل زملائهم.
تابعي المزيد: ريال مدريد يضم مبابي لصفوفه

تألق لافت

وعلى الرغم من الموسم الباهت للاعب بمكانته، خاصة منذ شهر فبراير والإعلان الذي تسرب إلى وسائل الاعلام عن رحيله عن النادي، فإن مبابي تفوق على منافسيه زميله في الفريق عثمان ديمبيلي ولاعب بريست بيار لي ميلو الذي تألق بشكل لافت مع فريقه مفاجأة الموسم.
وقال مبابي الذي سجل 44 هدفاً حتى الآن الموسم الجاري في جميع المسابقات بينها 27 في الدوري حيث يتصدر لائحة الهدافين.

القادم سيكون مثيراً

وقال مبابي في حفل توزيع الجوائز، الإثنين: “الأمر صعب، أليس كذلك؟ أكثر بكثير مما قد يبدو هذا فصل من حياتي سينتهي، الدوري الفرنسي دائماً ما يحتل مكاناً مهماً في حياتي، لقد حاولت أن أكون ممثلاً جديرًا لهذه البطولة، والآن سأرحل ورأسي مرفوعة”.
وأضاف: “أشكر النادي ككل والمدرب الذي ساعدني ووثق بي وطاقمه المعاون والأطباء وجميع الأشخاص في النادي والإدارة الرياضية والرئيس والمساهمين في النادي، وبالطبع أمير قطر الذي جاء ليجدني وعمري 18 عاماً ورافقني في كل قراراتي…”.
وأكد النجم الفرنسي أن مسيرته المقبلة ستكون مثيرة للغاية، رافضاً كشف أي تفاصيل أخرى.

وتابع: “الآن أطوي صفحة في حياتي. كل ما يأتي بعد ذلك سيكون مثيراً للغاية، لكن هذا موضوع آخر. شكراً لكم جميعاً سأفتقدكم، وحاولت دائماً أن أبذل قصارى جهدي، وأريد أيضًا أن أشكر عائلتي، التي كانت معي دائماً في الأوقات الجيدة والسيئة. والدي الموجود هنا، أعلم أنه كان من المهم جداً بالنسبة له أن أصنع التاريخ في الدوري الفرنسي قبل مغادرتي، وأعتقد أنني بتواضع فعلت كل ما أردته”.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *