Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رامي صبري: هذه الأغنية كانت لـ شيرين عبد الوهاب وأخذتها أصالة

كشف المطرب والملحن رامي صبري، عن كواليس تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤكدا أن الأخيرة تملك موهبة التلحين، وأشار إلى أن هناك العديد من الأعمال الغنائية جمعتهما ولكن بعضها لم يظهر للنور، فاضطر لتقديمها بأصوات أخرى، ومن بينها أغنية مش فاكر ليك التي ظهرت كديو جمعه بصوت النجمة أصالة منذ 12 عاما وحققت نجاحا كبيرا وقتها وحصلت على أكثر من 47 مليون مشاهدة.

أضاف رامي صبري في تصريحات تلفزيونية إلى أن علاقته بشيرين عبد الوهاب تعود إلى أيام الدراسة، وتعاون معها في أكثر من عمل فني، وقال أن أغنية مش فاكر ليك التي قدمتها الفنانة أصالة كانت لشيرين عبد الوهاب من البداية.

رامي صبري: أتمنى شيرين تعود إلى فنها

وتابع رامي صبري: شيرين عبد الوهاب واحدة مش هتيجي تاني ولن تتكرر، ودائما بقولها كده وزي ما عندنا في مصر أم كلثوم وأنغام وآمال ماهر عندنا كمان شيرين، وأتمنى ترجع.

أغنية مش عايزة غيرك أنت تلحين مشترك مع شيرين

وأضاف رامي صبري: أغنية مش عايزة غيرك أنت، جزء منها لحني وجزء لحن شيرين لأنها بتزعل لما بقول لحني، وبعدها عملت ليها أغاني كتير ولكن منزلتش ومن أبرزها، أغنية مش فاكر ليك اللي قدمتها مع الفنانة أصالة كانت من البداية لشيرين.

تابعي المزيد: رامي صبري يمازح جمهوره: بعد 20 بلوك النهايات أخلاق.. فيديو

أشار رامي صبري إلى أنه يستحق لقب المطرب الأول في مصر، وقال: أغنية يمكن خير وحياتي مش تمام حققوا نجاح أسطوري، يعني عدت مصر وراحت في العالم كله، وصعب تلاقي حد مش عارفني.

و أضاف: رغم النجاح اللي حققته في ناس كتير بتقولي أنت ما خدتش مكانتك لأنهم عايزيني دائما أبقى في المكانة اللي استحقها، أني أكون رقم واحد، لأن من وجهة نظرهم صوتيا وشكلا واداء واجتهادا وبالورقة والقلم المفروض أبقى كده، ولكن الحمد الله راضي لأن ربنا بيدي كل واحد 24 قيراط بتوعه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *