Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رجل يدفع 100 ألف دولار ليصبح أطول من زوجته

أنفق أمريكي 107 آلاف دولار على جراحة إطالة الساق لزيادة طوله من 6 أقدام إلى 6 أقدام و7 بوصات، بعد أن وجد أن ساقيه قصيرتان جداً بالنسبة لجسده، وليصبح أطول من زوجته. حيث شعر بريان سانشيز (33 عاماً) سمسار رهن عقاري يعيش مع زوجته ، نيديا، 30 عاماً، وابنتيهما، كايسلي، عامين، وكايري، ستة أعوام، شعر أن جسده “غير متناسب” وأنه بدا “كإبهام ضخم”. ويأمل أن يشعر بأنه “على قمة العالم” بمجرد أن تلتئم الجروح الناجمة عن الجراحة باهظة الثمن، ومن المقرر أن يكون أطول بحوالي تسع بوصات من زوجته نيديا (30 عاماً).

ووفقاً لموقع (bristolpost.co.uk) ترجع الأسباب الرئيسية لبريان لرغبته في إجراء الجراحة لم تكن فقط لمظهره الجسدي ولكن أيضاً لتحسين أهدافه في رفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية، وأن يكون أطول بحوالي تسع بوصات من زوجته حتى لا يكونا في “مستوى العين تقريباً”.عندما أخبر أحباءه عن خططه، اعتقدوا أنها “نموذجية له” لأن صمت المجنون لا يعني أبداً أنه لن يقوم بفعل ما في رأسه”.

أجرى برايان أول عملية جراحية له في ديسمبر 2022، والتي تضمنت كسر عظم الساق والكعب ووضع قضيب داخل العظام وتثبيته بمسامير. وخضع لعملية ثانية في مارس 2023 لتمديد عظم الفخذ.

للتعافي، كان على برايان أن يكون على كرسي متحرك ويدير المفاصل بمفتاح خاص أربع مرات في اليوم، ولكن عندما يتعافى تماًماً، يعتقد أن الألم سيكون “يستحق كل هذا العناء” لأنه سيكون قادراً على “الاستمتاع بكونه أطول”

زوجتي طويلة جداً

pexelsلم أكن بحاجة إلى هذه الجراحة

قال: زوجتي طويلة جداً كنا على بعد حوالي ثلاث بوصات فقط ولكن بمجرد أن أتعافى تماماً، سيكون هناك فرق يبلغ تسعة بوصات ونصف.سيكون من الرائع حقاً أن أكون قادراً على معانقتها وجعلها على طول الطريق هناك على صدري بدلاً من أن تكون في مستوى عينيك تقريباً.”أحد الأشياء التي سأستمتع بها أكثر هو القدرة على التمرن مرة أخرى ووضع بعض الوزن على ساقي وجعل جسدي يبدو أكثر أكثر تناسقاً وبالطريقة التي أريدها.”, وكا براين قد أدرك في كانون الثاني (يناير) 2022 ، فجأة أن ساقيه لا تتطابق مع “أبعاد جذعه”.

قال: “أدركت أن ساقي كانت تبدو غريبة دائماً، ولم أكن أعرف الأمر إلى أن كنت جالساً في أحد الأيام بجوار شقيق زوجي الذي يبلغ طوله حوالي 6 أقدام و 6 بوصات، وكنت في الواقع أبدو قربه صغيراً مع أني اطول مما كان عليه. اعتقدت أن هذا غريب، بدأت أبحث وأدركت أن ساقي كانت قصيرة جداً بالنسبة لجسدي.

جسدي عريض وذراعي طويلتان وفخذي عريضتان، لكن ساقي القصيرة تجعلني أبدو مختلفاً فأنا أشبه بإبهام ضخم، مثل هؤلاء الرجال من Spy Kids.” بعد الإدراك، بدأ برايان، الذي لم يسبق له إجراء جراحة تجميلية من قبل، “في عدم الإعجاب بجمالياته” وقرر البحث عن طرق لجعل نفسه أطول.

قال: “اعتقدت أنه يمكنني العثور على هواية جديدة، والتخلي عن رفع الأثقال، أو يمكنني إصلاح المشكلة.بدأت البحث في Google وبدأت في تنفيذ الإجراء من هناك بمجرد أن رأيت ذلك .

الهدف الذي وضعه براين ان يبلغ طوله 6اقدام و6بوصات

وضع براين لنفسه هدفًا يتمثل في أن يبلغ طوله 6 أقدام و 6 بوصات على الأقل ، وقال عن رد فعل أحبائه عندما أخبرهم بفكرته: “لقد كان مزيجًا من عدم التصديق ، لكنهم قالوا أيضًا إنها نموذجية بالنسبة لي.أعلم أن هذا شيء مجنون للغاية ، إنه مكلف للغاية ، ويستغرق وقتًا طويلاً ، وصعبًا ، ومؤلمًا ، وحتى محفوفًا بالمخاطر من بعض النواحي.” في ديسمبر 2022 ، أجرى أول عملية له في عيادة تسمى Live Life Taller في تركيا ، والتي كلفته 35 ألف يورو (30 ألف جنيه إسترليني).تضمن إطالة الساق والكعب معًا.

قال: “في الجراحة الأولى ، كسروا قصبة الساق والكعب وأفرغوا الجزء الداخلي من القصبة ، وأزالوا نخاع العظم”.ثم وضعوا قضيبًا داخل العظم وربطوه بمسامير وربطوا الأجزاء العظمية عبر دبابيس بمثبتات خارجية بحيث يكون لديك هذه القطعة الفولاذية على الجزء الخارجي من ساقيك ولديك هذه الجروح المفتوحة المستمرة التي لن تنغلق حتى تقوم بإزالة جميع الأجهزة “.

تضمن تعافيه أن يكون على كرسي متحرك ويستخدم مفتاح ألين لتشغيل مسمار التثبيت أربع مرات في اليوم عند 90 درجة لفصل أجزاء العظام قليلاً في كل مرة.

استمر برايان في القيام بذلك كل يوم لمدة شهرين ، قائلاً عن تعافيه المؤلم: “أصعب جزء في الأمر برمته هو قلة النوم ، لكنني أعتقد أن الألم يستحق العناء بمجرد الانتهاء من كل شيء ، سأكون كذلك. قادر على الاستمتاع بكوني أطول ، ونأمل أن تشعر بأنك على قمة العالم “.في فبراير 2023 ، تمت إزالة المثبتات الخارجية وكان طوله حوالي ثلاث بوصات.

في مارس 2023 ، أجرى العملية الثانية ، التي كلفته 65000 يورو إضافية (56000 جنيه إسترليني) ، لإجراء نفس الإجراء على عظم الفخذ.

قال: “لقد شعرت بالفعل بشعور رائع بعد إجراء عملية عظم الفخذ ، ولم يكن هناك أي ألم تقريبًا طوال العملية بأكملها ، فقط من الإطالة من بسط ساقي”.الآن ، يبلغ طول برايان أكثر من ثلاث بوصات ونصف إضافية مما يجعله أقل بقليل من 6 أقدام و 7 بوصات لكنه لا يزال على كرسي متحرك وينتظر الشفاء التام.مازحًا: “عندما يتم الشفاء تمامًا ، أحاول ألا تكون لدي توقعات لأنني لا أريد أن أشعر بخيبة أمل ولكن من الصعب أن أتخيل أنني لن أستمتع بذلك.من المرات القليلة التي وقفت فيها بالفعل ، من الغريب رؤية أشخاص اعتادوا أن يكونوا طولي يأتون تحت أنفي إنه أمر غريب حقًا ، ومن الممتع جدًا مجرد رؤية العالم بطريقة مختلفة قليلاً “أستطيع أن أرى ما فوق الثلاجة بسهولة أكبر ليس هذا مهمًا ، لكنه رائع. سأكون قادرًا على رؤية بقع الصلع لدى الآخرين ، كل شيء سيكون مختلفًا تمامًا “.

قال برايان ، بعد استعراضه لقراره بالخضوع للجراحة: “لم أكن بحاجة إلى هذه الجراحة ، لكنني أردت فعلاً ذلك ، ولم أكن أعرف مدى صعوبة ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *