Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رغم الخلافات جينيفر لوبيز تكرم بن أفليك في يوم الأب

رغم الشائعات والخلافات، والانفصال في مكان الإقامة حتى اليوم، كرمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز زوجها بن أفليك في يوم الأب ووصفته بأنه “البطل” في منشور لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

صورة بن أفليك

ونشرت جينيفر لوبيز البالغة من العمر 54 عاماً صورة لزوجها بن أفليك البالغ من العمر 51 عاماً عبر خاصية الـ”ستوري” أرفقتها بتعليق كتبته عليها جاء فيه: “بطلنا.. يوم أب سعيد”، مرفقاً مع رمز تعبيري على شكل قلب أبيض.
واللافت أن الصورة التي استخدمتها لوبيز هي قديمة وتعود إلى عام 2001 عندما صور بن أفليك فيلم Pearl Harbor الشهير، حيث ظهر وهو يرتدي سترة جلدية سوداء.

بيع منزلهما

Embed from Getty Images
وفي سياق منفصل، وضمن الخطوات التي يقومان بها الثنائي وتثير الشكوك، قرر الزوجان جينيفر لوبيز وبن أفليك عرض منزلهما الذي يجمعهما منذ يونيو 2023 للبيع، وهو ما اعتبره رواد السوشيال ميديا خطوة في طريق الانفصال والطلاق، الذي تثبته المواقف يوماً بعد يوم.
ربما أوحت شائعات الطلاق التي تلاحق الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك بأنها السبب وراء بيع المنزل، ولكن وفقاً لموقع People؛ فإن السبب وراء هذه الخطوة أن أياً منهما لم يكن سعيداً بالمنزل الذي تبلغ قيمته 61 مليون دولار، يقول مصدر مقرب من لوبيز: “لم يحب بن المنزل أبداً، إنه بعيد جداً عن أبنائه”، أما بالنسبة للمغنية والممثلة، فيقول المصدر: “المنزل كبير جداً بالنسبة لها”، وفي وسط كل هذه التكهنات، لم يعلق ممثلو أفليك، 51 عاماً، ولوبيز، 54 عاماً، على ما يتم تداوله.

«سيدتي» تجيب عن هذا السؤال: هل الأمور المالية هي أساس الخلاف بين بن أفليك وجينيفر لوبيز؟!

بيع القصر يسبب للزوجين خسارة فادحة

ذكرت وكالات الأنباء العالمية أن الزوجين اتجها لبيع قصرهما في بيفرلي هيلز؛ حيث قاما بتعيين سمسار العقارات “سانتياغو أرانا”، من وكالة The Agency، لبيع قصرهما البالغة قيمته 60 مليون دولار، والذي قاما بشرائه العام الماضي، بعد رحلة بحث طويلة حتى استقرا عليه ليكون منزل الزوجية المثالي لهما.
ويرغب الزوجان في بيع القصر مقابل مبلغ 65 مليون دولار، ولكن وفقاً لموقع TMZ، فمع هذا السعر الكبير الذي يرغب الزوجان بيع العقار مقابله، إلا أن المنفذ قال إنهما سيتكبدان خسارة ملايين الدولارات، بسبب ما أنفقاه مقابل تجديد القصر وقت شرائه، بالإضافة لما سيقومان بدفعه كعمولة وسيط وضريبة جديدة على العقارات باهظة الثمن، كل هذا يعني أنهما سيتحملان خسارة بملايين الدولارات.
وأفاد موقع TMZ أيضاً أن جينيفر لوبيز تبحث عن منزل جديد، بينما يقيم بن أفليك في منزل بإيجار 100 ألف دولار شهرياً في برينتوود، بالقرب من زوجته السابقة جينيفر غارنر.

ويقع القصر على مساحة 6 أفدنة، تبلغ مساحته 43 ألف قدم مربع، ويتكون من 17 غرفة نوم. لا تشمل قطعة الأرض المبنى الرئيسي فحسب؛ بل تشمل منزلاً إضافياً مجاوراً يوفر 10 آلاف قدم مربع من أماكن إقامة الضيوف بالإضافة إلى منزل مؤقت.

توجد مرائب تتسع لـ15 سيارة وموقف سيارات يتسع لـ80 سيارة، ومجمع رياضي خارجي، صالة ألعاب رياضية وحلبة ملاكمة، بالإضافة إلى مسبح بزاوية 150 درجة.
قد ترغبين في معرفة جينيفر لوبيز وبن أفليك يتكبدان خسارة بملايين الدولارات مقابل بيع منزلهما في بيفرلي هيلز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *