Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جائزة أفضل سيناريو بمهرجان مالمو للفيلم السعودي “أصغر”

فاز مشروع الفيلم السعودي “أصغر” كتابة وإخراج هناء صالح الفاسي المأخوذ عن رواية “كمكم” للأديب مهنا طيب بجائزة أفضل سيناريو وقيمتها 10 آلاف دولار بمسابقة مشروعات الأفلام الروائية تحت التطوير المشاركة في فعاليات الدورة التاسعة من “أيام مالمو لصناعة السينما”، والتي أقيمت في الفترة من 29 أبريل وتم ختامها أمس ضمن فعاليات الدورة الـ13 لمهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد.

الفيلم إنتاج حسام علوان، ويشارك في الإنتاج باسل مولوي من السويد، وقامت بتسليم الجائزة السيدة أفنان السراج، مدير توزيع المحتوى الرقمي بالشبكة.

جدير بالذكر أن “أيام مالمو لصناعة السينما” هي منصة فريدة من نوعها في الشمال الأوروبي والعالم العربي، تهدف إلى تحفيز التعاون والإنتاج المشترك وفرص التوزيع، والجمع بين المنتجين وصناديق الدعم والموزعين السينمائيين في الندوات وورش العمل والحوارات النقاشية، كما تقدم العديد من مبادرات التمويل للإنتاج المشترك العربي الأوروبي، حيث ساهمت في تشجيع الإنتاج المشترك بين بلدان الشمال الأوروبي والعالم العربي ودعم مجموعة واسعة من مشروعات الأفلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *