Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

قناة SSC1 HD مباشر – حفل تقديم نيمار في الهلال السعودي بث مباشر

حفل تقديم نيمار في الهلال السعودي بث مباشر، حيث يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، الحدث الأضخم وهو إعلان نادي الهلال السعودي لتعاقده مع نجم باريس سان جيرمان “نيمار” في حفل على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي، ليليه مباراة الهلال والفيحاء.

ويأتي حفل تقديم نيمار في الهلال السعودي بث مباشر ليكمل الزعيم السعودي عقد نجوم فريقه الأوروبيين، ميلينكوفيتش سافيتش وكوليبالي ومالكوم ونيفيس.

https://www.youtube.com/watch?v=vAGqBtn3-rY

 

ويأتي حفل تقديم نيمار في الهلال السعودي بث مباشر عقب تعاقد النصر مع رونالدو في الشتاء، والاتحاد مع بنزيما في الصيف، ليأتي اليوم الدور على الهلال.

وتعد صفقة نيمار لأي نادٍ عادةً ما يتبعها تغيير في خارطة كرة القدم، وهو ما سيزيد بالطبع من جاذبية الدوري السعودي، فمن ينسى صدى انضمام البرازيلي لبرشلونة أو رحيله بعد ذلك بأكبر صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة إلى العاصمي الفرنسي.

 

موعد حفل تقديم نيمار في الهلال السعودي بث مباشر:

ويبدأ موعد حفل تقديم نيمار في الهلال السعودي بث مباشر عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة و القدس والرياض والثامنة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة حفل تقديم نيمار في الهلال السعودي بث مباشر:

ومن المقرر أن يتم بث حفل تقديم نيمار في الهلال السعودي بث مباشر عبر قناة SSC1 HD مباشر.

وبهذا تكون وكالة “سوا” قد اجملت لكل متابعيها من عشاق كرة القدم والنجم الرياض نيمار ما يحتاجونه لـ مشاهدة حفل تقديم نيمار في الهلال السعودي بث مباشر عبر قناة SSC1 HD مباشر.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *