Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تصاميم أقراط الكابوشون ستأسر قلبك من أول وهلة.. نسقيها لرقيّ مثالي

يتميز قطع الكابوشون Cabochon بتصميمه المميز، حيث يكون قطع الأحجار الكريمة بسطح أملس ومحدب مستدير ومصقول يشبه الفقّاعة، ولكن بدون جوانب، وقد يكون بشكل بيضاوي قليلاً، أما الجزء الخلفي من الحجر، فيكون مسطحاً، وقد يكون مجوفاً من الداخل، وبالتالي ينعكس عليه الضوء، وينتقل من خلاله ليمنحه مظهراً أخاذاً.
في كثير من الأحيان، يتم تشكيل الأحجار الكريمة بقطع الكابوشون بأحجام كبيرة يمكن استخدامها كحجر مركزي للتصميم، كما يمكن أن تكون بقطع صغيرة، أو يتم المزج بين أحجام مختلفة.
إليكِ موديلات أقراط مرصعة بحجر الكابوشون يمكن أن تلهمك بتصاميم أنيقة وعصرية تناسب ذوقكِ لإطلالات راقية في صيف 2024.

أقراط Brinco Baoba Rose من بروماني Brumani

أقراط Brinco Baoba Rose من بروماني Brumani

يتسم اللون الوردي بالنعومة والرقة، وهو من الألوان الرائجة في عالم المجوهرات، سواء الذهب الوردي أو الأحجار باللون الوردي التي تزينه وتمنحه سحراً خاصاً، لذلك تفضله كثير من النساء للحصول على مظهر رومانسي يعكس شخصيتهن.
أعجبتنا أقراط Brinco Baoba Rose من بروماني Brumani المُصممة من الذهب الوردي، ومرصعة بالكوارتز الوردي، التوباز الوردي، التورمالين الوردي، والياقوت الأبيض الذي يتميز بلونه الشفاف، والألماس.

أقراط Spectrum من نيكوس كوليس Nikos Koulis

أقراط Spectrum من نيكوس كوليس Nikos Koulis

حجر الفيروز من أجمل الأحجار الكريمة التي يمكنك ارتداؤها وتنسيقها مع الأزياء، خاصةً في موسم الصيف، حيث يتسم بلونه التركوازي الساحر، الذي يخطف الأنظار دوماً.
اخترنا لكِ أقراط Spectrum من نيكوس كوليس Nikos Koulis المصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بحجر الفيروز مع الألماس الأبيض الذي يضيف لمسة فاخرة للتصميم، وتميزت الأقراط بتصميمها المميز واللافت للأنظار المستوحى من أشعة الشمس، وزاد سحرها بأحجار الفيروز بقطع الكابوشون التي تظهر في مختلف أنحائها.

أقراط Protagonist من KC Sukamto

أقراط Protagonist من KC Sukamto

تميل كثير من النساء لاختيار الأقراط الطويلة، حيث تبدو لافتة للأنظار في المناسبات والسهرات، كما أنها من أبرز صيحات الموضة الرائجة في عالم المجوهرات، خاصة إذا جمعت بين أحجار كريمة متنوعة.
لفتتنا أقراط Protagonist من KC Sukamto الطويلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، والتي يمتزج فيها أكثر من حجر بأشكال وألوان مختلفة، وهي الزمرد الأخضر عيار 4 قراريط، وخرز تاغوا نات Tagua Nut المستخرج من شجرة التاجوا، ويتميز بمظهر يشبه العاج الطبيعي، بالإضافة إلى الأونكس الأسود، والألماس.

أقراط Naughty Citrine Drop من جوشوارا Goshwara

أقراط Naughty’ Citrine Drop من جوشوارا Goshwara

في موسم الصيف، ستكون الأحجار ذات الألوان الدافئة المستوحاة من الشمس؛ مثل البرتقالي والأصفر هي الأنسب للحصول على إطلالة مفعمة بالحيوية، خاصةً أثناء السفر والعطلات لهذا الموسم.
لذلك اخترنا لكِ أقراط Citrine Drop من جوشوارا Goshwara بتصميم القطرة وبحجر السترين باللون البرتقالي، حيث تجمع بين حجر بقطع الكابوشون يلتصق بالأذن، ودلاية بتصميم القطرة، والمصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بأحجار ألماس صغيرة للمسة ساحرة، ويصل وزن حجر السترين في الأقراط إلى 39.05 قيراط، فيما يبلغ وزن الألماس 0.07 قيراط.
إليكِ نصائح ذهبية لاختيار موديلات الأقراط الذهب المناسبة للشعر القصير

أقراط Classic Spritz Jeweled Huggies من Irene Neuwirth

أقراط Classic Spritz Jeweled Huggies من Irene Neuwirth

للون الأخضر سحر لا يٌضاهى في المجوهرات، فحينما تختارين قطعة مجوهرات مرصعة بحجر كريم باللون الأخضر، سوف يغير إطلالتك كلياً ويمنحك لمسة ساحرة.
قدمت ماركة Irene Neuwirth أقراط Classic Spritz Jeweled Huggies مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجر الكريسوبراسي Chrysoprase، وهو نوع من الكوارتز الشفاف المتبلور، ويتميز هذا الحجر بلونه الأخضر، وزاد سحره بقطع الكابوشون، وتبدأ الأقراط بحلقة صغيرة، ثم حجر الأوبال البيضاوي، ويليه الأحجار الدائرية الثلاثة بشكل هرمي مميز.
وبذلك أصبح أمامك العديد من الخيارات لمختلف موديلات أقراط مرصعة بحجر الكابوشون، الذي يتسم بشكله المميز، لتستوحي منها تصاميم جذابة تناسب ذوقك.
سيعجبك أيضاً: أقراط ذهب وبلاتين أحدث موضة لربيع 2024.. اختاريها بحسب شكل الوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *