Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سبب غياب روبي عن العرض الخاص لفيلمها الجديد عصابة الماكس

تغيبت النجمة روبي عن العرض الخاص لأحدث أعمالها “عصابة الماكس” الذي ينافس في سباق أفلام عيد الأضحى الجاري.

غياب روبي عن العرض الخاص

وكان لافت للانتباه حضور أبطال العمل بأكملهم للعرض الخاص للفيلم باستثاء روبي، واتضح أن السبب في ذلك لأنها تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لإحياء جولة فنية هناك بدأتها يوم الجمعة 14 يونيو.

تتر “عصابة الماكس” بدون أسماء فنانين

بالتزامن مع بدء عرض الفيلم في السينما، اتضح أن صنَّاعه اتخذوا قرار بعدم كتابة أسماء الفنانين الأبطال على تتر البداية لفيلم “عصابة الماكس”، وذلك قبل انطلاق التصوير منعاً لأى خلاف محتمل أن يحدث بسبب ترتيب الأسماء، هذا بالإضافة إلى أن فكرة عدم وجود أسماء على التتر ليست جديدة وتم تنفيذها في أكثر من فيلم خلال الفترة الأخيرة وذلك من أجل تجنب الأزمات والمشاكل من هذه النوعية.

قصة وصناع فيلم عصابة الماكس

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول “الماكس” الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده من دون أيّة مساعدة، يتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم، يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
فيلم “عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، صلاح عبدالله، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، هشام ماجد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، والفيلم من تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق، وعمرو كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”.
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”.
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *