Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

بعد زواج استمر عاماً.. النيابة المصرية تأمر بحبس زوج أنهى حياة زوجته بمطواة

أمرت النيابة العامة المصرية بمحافظة الغربية بحبس زوج 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد له في الوقت المناسب، بعدما أنهى حياة زوجته الشابة بمطواة، وتركها تنزف حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكانت منطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية قد شهدت مصرع زوجة في العقد الثاني من العمر تدعى روان محمد عبدالسلام، على يد زوجها أحمد. ع.ع، يبلغ من العمر 25 عاما، ويعمل صاحب محل مفروشات، وذلك بطعنها في القلب بآلة حادة «مطواة» إثر نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، بسبب خلافات أسرية بينهما، وغيرة المجني عليها على المتهم بسبب كثرة خروجاته المتكررة، وتم التصريح بدفنها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، وتم القبض على المتهم قبل محاولة هروبه، كما تم التحفظ على سلاح الجريمة، والدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ، ونقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

واستنكر والد المجني عليها محمد عبد السلام بشاعة الجريمة وخيانة المجني عليه لزوجته، مؤكداً أنه مريض لا يستطيع زيارتها، مطالباً بالقصاص العادل والعدالة الناجزة كي تبرد ناره، لافتاً إلى أن ابنته «عوس السماء» لم يمض على زواجها سوى عام، وتابع: “عرفت أنها توفيت واكتشفت أن زوجها هو الذي قتلها.. قتل نور حياتي وكل عمري، سلبني أعز ما أملك لما خد بنتي مني”. وقال: “كانا مع بعضهما في الجامعة، بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة، ونشأت بينهما قصة حب، وابنتي هي الوحيدة”.

ومن جانب آخر، تكثف الأجهزة الأمنية بنفس المحافظة جهودها للكشف عن قاتل شاب عثر على جثته معلقة بأحد أعمدة الإنارة للضغط العالي، حيث تقوم الجهات المسؤولة بتفريغ كاميرات المراقبة، كما أمرت النيابة العامة بسرعة معرفة أسباب الحادثة والمتهمين فيها، وتم نقل جثة المتوفى لمشرحة المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *