Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

موقع واللا : قواعد اللعبة ضد جنين تغيرت

نقل موقع واللا الإسرائيلي صباح اليوم الخميس 22 يونيو 2023 عن مصدر أمني قوله إن المستوى السياسي في إسرائيل قرر تغيير قواعد اللعبة ضد “الإرهاب” الخارج من جنين شمالي الضفة الغربية.

وأضاف المصدر الأمني:” في الأسبوع الماضي تراكم عدد كبير جدا من التنبيهات عن عمليات إطلاق نار، حيث عزز الجيش الإسرائيلي من قواته في المنطقة ونفذ عمليات اعتقالات وزاد التواجد على الطرقات السريعة ومحيط المستوطنات”.

وتابع:” بعد تقييم الموقف تقرر تعزيز الأجواء بطائرات بدون طيار استعدادا للتدهور الامني، في وقت ما كان واضحا أن الأجواء كانت متوترة لدرجة أن المزيد من عمليات إطلاق النار كان تنفيذها مسألة وقت”.

وبحسب المصدر الأمني الإسرائيلي فإنه لم يتم تنفيذ إجراءات مضادة عادية، ولكن فقط بعد أن فتحت الخلية النار مساء أمس، تم تحديد هويتها واستهدافها (..) مبينا أن الجيش الإسرائيلي سيواصل استخدام نفس الأداة، فلا يوجد “إرهابي” محصن في أي مكان ولدى الجيش مجموعة واسعة من القدرات، ولن يتردد في استخدام كل الأدوات ضد (الإرهاب)” وفق قوله

وأوضح المصدر أن قرار تغيير قواعد اللعبة يأتي ردا على تصاعد الأنشطة (الإرهابية) من مدينة جنين.

اغتيال ثلاثة فلسطينيين في جنين

ومساء أمس الاربعاء أعلن الجيش الإسرائيلي اغتيال “خلية مسلحة” داخل مركبة، بواسطة طائرة مسيرة، وذلك بمنطقة الجلمة قرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه قضى بواسطة طائرة مسيرة على “خلية نفذت عدة عمليات إطلاق نار” نحو مستوطنات إسرائيلية بالضفة الغربية.


 

وأضاف البيان: “رصدت قوات الجيش بتوجيه دقيق من جهاز الشاباك قبل قليل سيارة مشبوهة كانت تستقلها خلية (لم يحدد عدد الأشخاص)، وذلك بعد أن قامت بتنفيذ عملية إطلاق نار قرب منطقة الجلمة قرب مدينة جنين”.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مسؤولين أمنيين لم تسمهم، أن “الخلية التي تم تصفيتها كانت في طريقها لتنفيذ هجوم آخر”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *