Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سلمان خان في حفل عيد الفطر بدبي في هذا الموعد

دائماً ما يأتي عيد الفطر المبارك ويجلب معه السعادة والبهجة والفرح. ومن مظاهر نشر البهجة والفرح هي حفلات عيد الفطر التي يتألق فيها ألمع نجوم الفن والغناء سواء بإقامة الحفلات الغنائية أو بافتتاح الأفلام السينمائية التي تصدر خصيصاً لهذا الوقت من العام.

ومن بين الحفلات التي ينتظرها الجمهور العربي المحب والعاشق لعالم بوليوود، هي الحفلات التي يؤديها النجم سلمان خان، حيث يستعد نجم بوليوود لتقديم أداء مباشر مذهل في عيد الفطر في دبي يوم 24 أبريل في فلوت كلوب، حسبما كشف الممثل في مقطع فيديو على حسابه بإنستغرام، قال فيه: “سآتي لدبي حصرياً لـ VKR Entertainment للإحتفال بالعيد في 24 إبريل في فلوت كلوب. لذا احصلوا على تذاكركم وأراكم هناك لاحقاً إن شاء الله”. وكتب في التسمية التوضيحية: “أراكم في 24 أبريل في فلوت دبي! حصرياً لـ VKR Entertainment. لا يمكنكم تفويت أكبر احتفال بالعيد!”.
وفي وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي، شارك للحفل كتب فيه: “دبي تراكم يوم 24 أبريل”.
سلمان خان سيقدم العديد من أغانيه الناجحة مثل Jeene Ke Hai Chaar Din وDil Deewana”.
تذاكر هذه العروض معروضة للبيع الآن ومتاحة على موقع VKR Events، بأسعار تبدأ من 500 درهم للإناث و 1000 درهم للذكور.

سلمان خان في دبي

سلمان خان ليس غريباً على دبي وغالباً ما يتم رصده هناك للترويج للأفلام والتقاط الصور. كما تأتي زيارة خان إلى دبي في توقيت مثالي لأنها ستساعده في زيادة الدعاية لإطلاق فيلم العيد “Kisi Ka Bhai Kisi Ka Jaan”، الذي بدأ عرضه في دور السينما الإماراتية في 21 أبريل.
من إخراج فرهاد سامجي، يشارك خان بطولة Kisi Ka Bhai Kisi Ka Jaan؛ بوجا هيغدي، شهناز جيل، فينكاتيش داجوباتي، وبوميكا تشاولا في أدوار محورية.
مثل إصدارات العيد السابقة، يبدو فيلمه الجديد قصيدة لقوة نجم خان التي لا تُقهر. في أحدث إصدار احتفالي له، يلعب خان دور حارس يقوم على حماية عائلة تتعرض للتهديد.
وحالياً، يعمل أيضاً على أحدث جزء من امتياز التجسس الناجح Ek Tha Tiger 3 مع كاترينا كيف.

سلمان خان وتهديدات القتل

من المثير للاهتمام أيضاً أن خان اختار السفر إلى دبي الآن للتفاعل العام. الممثل، الذي تلقى تهديدات بالقتل من رجل عصابات يُدعى لورانس بيشنوى في الهند، قلَّص ظهوره بعد تلقيه تهديدات بإيذاء جسدي.
بالإضافة للتعزيزات الأمنية لسلامته، استثمر خان أيضاً في سيارة دفع رباعي مدرعة واقية من الرصاص لحماية نفسه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *