Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سناب شات تطور مرايا افتراضية لتسهيل عمليات التسوق

يعد تطبيق “سناب شات” من أبرز التطبيقات الشائعة والمستخدمة في وقتنا الحالي، حيث انتشر هذا البرنامج بين فئات المجتمع بشكل كبير، وذلك لما يتميز عن غيره من التطبيقات الاجتماعية الأخرى.

تكنولوجيا جديدة

ويعمل “سناب شات” حالياً على تطوير تكنولوجيا جديدة لتسهيل عمليات التسوق، من خلال توفير مرايا افتراضية في المتاجر لمساعدة المتسوقين في اختيار قطع الملابس المناسبة لهم بشكل خاص.

تسهيل عمليات التسوق

وقال المدير المسؤول عن المشروع في شركة “سناب شات”، جيل بوبيلكا، نظرًا لآن أغلب المتاجر تحدد عددًا محددًا من قطع الملابس التي يمكن للعميل أخذها إلى غرفة تغيير الملابس لقياسها (البروفة) فإن فكرة المرايا الافتراضية تتيح تقليص عدد القطع التي يفاضل بينها الشخص.

وتزامناً مع ظهور الأجهزة الجديدة تسعى “سناب شات” إلى توفير هذه التقنية على نطاق أوسع من تطبيق التواصل الاجتماعي.

تكنولوجيا المرايا الافتراضية

وتختبر شركة “سناب شات” حاليا تكنولوجيا المرايا الافتراضية في متاجر (نايك وسلسلة متاجر مينز ويرهاوس الأمريكية)، وتترك الشركة لمتاجر التجزئة تحديد نوعية الملابس التي يمكن تجربتها باستخدام المرايا الافتراضية.

وأوضح بوبيلكا، أن المشروع مازال في مراحله الأولى ولا توجد طريقة حتى الآن لشراء الملابس مباشرة عبر الأجهزة الذكية باستخدام هذه المراي، ولا زالت “سناب شات” تدرس إمكانية توفير هذا الخيار، مشيرةً، إلى أنه على المدى الطويل من المحتمل أن تستخدم مثل هذه المرايا في المنازل.

تابعي المزيد: كيفية إخفاء قصص سناب تشات الخاصة بك لحماية خصوصيتك

خاصية جديدة في “سناب شات”

ومؤخراً، أعلن تطبيق “سناب شات” رسميًا عن نيته في إضافة خاصية جديدة لمستخدمي التطبيق تمكنهم من مشاركة المقطوعات الخاصة بهم في وجود المقاطع الصوتية الأكثر شهرة والأغاني، وسيضاف النظام الصوتي الجديد لـ” Lenses”، بحيث يمكن للمستخدم اكتشاف الصوت الذي يرغب في استعماله من خلال استخدام أي نوع من الفلاتر الموجودة في التطبيق، وتعد الميزة متاحة الآن لمستخدمي سناب شات في الولايات المتحدة.

مميزات الخاصية الجديدة

ووفقا لما ذكر في موقع “The verge” فإن الخاصية الجديدة ستمكن المستخدمين من إضافة الأغاني تلقائياً عند التقاط مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لتضمينها في منشور واحد، ويتاح أمام المستخدم إضافة 20 صورة وفيديو في المقطع الواحد، وستكون الميزة الجديدة مفيدة لصناع المحتوى كونها ستساعدهم على رواج منشوراتهم التي تستخدم الاصوات الأكثر شيوعًا “الترند”، بالإضافة إلى الأغاني، ومن المقرر أن تتاح تلك الميزة تدريجياً لكل مستخدمي “سناب شات” حول العالم.

“سناب شات” تنافس تيك توك

وبتدشين “سناب شات” لتلك الميزة، فإنها تنطلق بخطوة جديدة تنافس بها منصة “التيك توك” والتي هيمنت على ساحة منصات التواصل الاجتماعي، كونها تضع أمام المستخدم خيار استخدام الأصوات الشائعة والأغاني مثل آلية العمل في “التيك توك”.

وفي وقت سابق أطلق تطبيق “سناب شات” ميزة أخرى تخدم صناع المحتوى وهي “الإخراج” والتي تسهم في إعداد وتعديل الفيديوهات خلال المنصة، كما دعمت المنصة هذه الخطوة خلال تقديم أرباح لأصحاب المقاطع المبدعين التي تحقق شهرة واسعة على “سناب شات”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *