Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سامح الصريطي يكشف سبب زواجه من حنان وسر إيداع زوجته الأولى مصحة للزهايمر

تحدث الفنان سامح الصريطي عن سر وداعه العزوبية وزواجه من المطربة العائدة من الاعتزال حنان، كما كشف لأول مرة قصة تعرضه للانتقاد بعد إيداع زوجته الأولى الفنانة الراحلة نادية فهمي مصحة خاصة لرعاية مرضى الزهايمر، وتوقف الصريطي أمام المحطات الرئيسية التي صنعت نجاحه في السينما والمسرح والتلفزيون.

سامح الصريطي: حنان غيرت وجهة نظري في العزوبية

سامح الصريطي تحدث بحضور ابنته الفنانة الشابة إبتهال، عن كواليس ارتباطه بالمطربة حنان، وأضاف خلال لقائه ببرنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي: السبب في زواجي هو حنان نفسها، حيث إنه طيلة الفترة التي لم أكن متزوجاً بها، لم أقابل أحداً بمواصفات حنان.

وتابع سامح الصريطي قائلاً: بمجرد أن قابلت حنان، تغيرت وجهة نظري في العزوبية، لأنها إنسانة عظيمة ولديها مواصفات رائعة فتزوجتها فوراً، وهذا قدر وقسمة ونصيب.

شاهدي المزيد: إعلان زواج سامح الصريطي من المطربة حنان

وأضاف: “دي كلها أشياء تحصل بمشيئة الله وقدر ونصيب، وربنا يوفقنا جميعاً لبكرة أفضل”.

سبب إيداع نادية فهمي مصحة لرعاية مرضى الزهايمر

وشرح سامح الصريطي أسباب اتخاذه القرار الصعب بإيداع زوجته الأولى نادية فهمي مصحة لرعاية مرضى الزهايمر، وقال: كان اقتراحي واقتراح العائلة أن تذهب إلى إحدى دور الرعاية بسبب مرضها بالزهايمر، لأن هناك خطورة من تواجدها مع ابنتي إبتهال، وكان لابد من رعايتها وملاحظتها بشكل دائم ومستمر.

وتابع الصريطي: أنا تعرضت لهجوم حاد بسبب إيداع زوجتي الراحلة الفنانة نادية فهمي بإحدى دور المسنين، والاتهامات التي لاحقتني بأنني السبب في هذا الأمر، مشيراً إلى أنه لا يهتم بوجهة نظر البشر، ولكن يحافظ فقط على علاقته بالخالق.

وأضاف: «أنا ونادية كنّا منفصلين قبلها بـ23 عاماً، ولكنني تحملت المسئولية ولم أتأثر بهذا الهجوم، وكنت أخاف على ابنتي، وعندما تحسنت حالتها عادت مرة أخرى إلى ابنتها، وكنا نعاملها وكأنها مدركة لتصرفاتها وطبيعية.

سامح الصريطي: أُصبت بجلطة في القلب وشعرت بالموت

وعن تجربة مرض سامح الصريطي نفسه، قال: «أنا أُصبت بجلطة في القلب وشعرت بالموت والحمد لله عديت على خير، وتأثرت بردود الأفعال وحجم الحب والدعم من الجميع».

سامح الصريطي: هذه الأعمال هي الأهم في مسيرتي الفنية

وأوضح أن مسرحية «ذات الهمة» من أهم أعماله الفنية، أما على مستوى السينما فـ«ملاكي إسكندرية»، و«خيانة مشروعة» و«الرهينة»، أما في التليفزيون، فهناك «شيخ العرب همام»، و«يتربى في عزو».

وعن دوره بمسلسل «ليالي الحلمية»، قال إنها شخصية شريرة، وهو «أول عمل يتعرض عليّ، وشخصية حلمي خليف، وكنت خائفاً ومعترضاً على هذا الدور، وتحدثت مع المخرج ووافقت على الدور، وكانت زوجتي تشاهد المسلسل، وأحد المشاهد مع عبلة كامل وصدقت ما تقدمه وتأثرت به».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *