Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد ثروت يكشف سبب تسمية خطيبته باسم “جعفر العمدة”

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال أحمد ثروت يكشف سبب تسمية خطيبته باسم “جعفر العمدة”، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


01:01 م


الجمعة 13 أكتوبر 2023

كشف المخرج أحمد ثروت، سبب إطلاق لقب “جعفر العمدة” على خطيبته أثناء فترة مرضه.

وقال أحمد، ببرنامج “معكم” تقديم الإعلامية منى الشاذلي، إن خطيبته كانت دائمة البكاء، متابعا “كانت لما أمشي تعيط ..ممشيش تعيط، زي جعفر العمدة ابنه تاه يعيط، ابنه رجع يعيط، فكانت حاجة صعبة أوي”.

وأضاف ثروت مازحا: “ما شاء الله.. بقت أمهر من محمد رمضان وبتعيط بعين واحدة”.

وعلقت خطيبة أحمد ثروت، على الأمر، قائلة: “لما شوفته واقف على رجله أول مرة كان إحساسي يا رب إنت سمعت دعوتي، وكنت ممتنة من جوايا”.

جدير بالذكر أن أحمد محمد ثروت كان قد أعلن في تدوينة سابقة عبر إنستجرام، عن شفاءه واستجابته للعلاج بعد مرور 160 يوما منذ إصابته بمرض نادر في الجهاز العصبي (متلازمة الميلر فيشر)، اضطر بسببه للسفر الى ألمانيا واستخدام كرسي متحرك لاستكمال رحلة علاجه هناك.

207.46.13.7 Mozilla/5.0 AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko; compatible; bingbot/2.0; +http://www.bing.com/bingbot.htm) Chrome/103.0.5060.134 Safari/537.36

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ أحمد ثروت يكشف سبب تسمية خطيبته باسم “جعفر العمدة” نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *