Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شروتي حسن في لقاء خاص بـ”سيدتي” تتحدث عن تمكين المرأة ومهرجان البحر الأحمر وأجواء مهرجان “كان”

أعدتها للنشر نهى سيد في لقاء خاص بـ”سيدتي” مع الممثلة الهندية شروتي حسن أثناء تواجدها في حدث women’s story الذي ينظمه مهرجان البحر الأحمر، والذي يدعم العديد من الأفلام في مهرجان “كان” السينمائي، أبدت معرفتها بالعدد الكبير لمعجبيها ومعجبي نجوم بوليوود في العالم العربي، والذي أرجعت سببه لوسائل التواصل الاجتماعي التي أتاحت لهم الفرصة للتفاعل معهم؛ وليروا كمّ الحب الهائل أمامهم، وهو ما اعتبرته أمراً رائعاً.

شروتي حسن تتحدث عن تمكين المرأة

وبحديثها عن المرأة وتمكينها، قالت إنه مفهوم واسع للغاية ويشمل العديد من المتغيرات وفقاً لكل امرأة، فما ينطبق عليها قد لا ينطبق على امرأة سعودية، وما ينطبق على المرأة السعودية قد يعلّم شروتي الكثير. وفي هذا الصدد كانت نصيحتها بأن يتعلم الجميع من بعضهم البعض، فالأمر برمته يتعلق بإنشاء رابطة أخوة بين جميع نساء العالم. وبالحديث عن نفسها، قالت إنها سعيدة وفخورة جداً بفيلمها The Eye، وهو أول فيلم تشارك فيه، كما أن بطلاته من السيدات، بدايةً من المنتجة والكاتبة وحتى المخرجة، التي تعتبر أيضاً مؤسِسة مبادرة Breaking Through The Lens. فمن خلال هذه المؤسسة أصبح لدى العديد من النساء الفرصة ليصبحن مبدعات، وهذه المبادرة تساعد نساء أخريات.

شروتي حسن ومنظورها لريد كاربت مهرجان “كان”

وعن سؤالها عن أجواء مهرجان “كان” والريد كاربت، قالت: “الريد كاربت لمهرجان كان وراءها قصص الأفلام التي يتم عرضها، مع وجود كل الأشخاص الرائعين هنا معاً، الذين جعلوا تلك القصص تتحول إلى حقيقة وأفلام سينمائية، فبالنسبة لي يتعلق مهرجان “كان” بالأفلام أكثر من السجادة الحمراء”. وبالحديث عن الأغاني الهندية التي نحبها جميعاً، خاصة أغنية Naatu Naatu التي حصدت جائزة الأوسكار، قالت: “إنه أمر رائع وجميل. يعتقد الكثير أن بوليوود تشتهر بالغناء والرقص فقط، بالطبع هناك الكثير. وأعتقد أنه أمر رائع أن يحصل كيرافاني Keeravani على جائزة الأوسكار عن أغنيته Naatu Naatu لأنه ملحن عبقري، ويعمل منذ سنوات طويلة بجدية. ورؤيته يحصل على الاعتراف والتقدير على مسرح عالمي كهذا جاء تتويجاً لجهوده؛ هو أمر يبعث الأمل. نيل التقدير بعد كل السنوات من العمل الشاق، فهو يستحق هذا التكريم”. وبسؤالها عن فيلم The Eye، قالت إنه أمر رائع وتتشرف به كثيراً؛ كونها جزءاً من القصة التي تتناول قضايا المرأة وترويها النساء. وأضافت أنه شيء ستفتخر به دائماً طيلة مسيرتها.

شروتي حسن تتحدث عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وعن رأي شروتي حسن في مهرجان البحر الأحمر في المملكة العربية السعودية، الذي أصبح دولياً وعلى النطاق العالمي، والذي يدعم 5 أو 6 أفلام في مهرجان “كان”، قالت: “أعتقد أن السينما العالمية هنا اليوم بفضل منصات البث التي لم تكن موجودة من قبل، فقد كنا محظوظين أن نأتي إلى مهرجان سينمائي لنشاهد الأفلام أو نقوم بتحميلها من الإنترنت، لكن الآن نستطيع أن نشاهد الأفلام والمسلسلات والمحتوى المرئي من جميع أنحاء العالم”. وأضافت أن كل دولة لديها قصة فريدة وجميلة لترويها من وجهة نظرها. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *