Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“شقو” و”تاني تاني”.. من السينما إلى المنصات في عيد الأضحى 2024

تُطلق عدد من المنصات الرقمية، أفلاماً جديدة، في أول عرض لها، بعد رفعها من السينمات، وذلك في ضوء الاحتفال بعيد الأضحى 2024، حيث جرى الإعلان عن طرح مجموعة من الأفلام الجديدة، لعل أبرزها “شقو” و”تاني تاني”.

“شقو” يحقق 78 مليون جنيه في 9 أسابيع

وبعد مرور 9 أسابيع تقريباً على العرض الأول لفيلم “شقو” في دور العرض، وما زال يواصل المنافسة حتى الآن في شباك التذاكر، وبلوغ حجم الإيرادات التي حققها لأكثر من 78 مليون جنيه، حصلت إحدى المنصات على شراء حقوق الملكية وعرضه للجمهور بالتزامن مع عيد الأضحى.

أبطال فيلم “شقو”

الفيلم بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن. مع ظهور خاص للفنانة يسرا. ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي، وتدور الأحداث حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

عرض فيلم “تاني تاني” بعد رفعه من صالات السينما

وبعد مرور نحو 3 أيام من رفعه من دور العرض المصرية، أعلنت إحدى المنصات، إطلاق فيلم “تاني تاني” اعتباراً من أول يوم عيد الأضحى، حيث لم يستمر هذا الفيلم في السينمات سوى 3 أسابيع فقط، بسبب ضعف إقبال الجمهور عليه، وفشله في المنافسة على شباك التذاكر، حيث اكتفى بـ585 ألف جنيه فقط.

فيلم “تاني تاني” بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي اجتماعي.
وتظهر غادة عبد الرازق بشخصية “هدى”، تعمل موظفة في بنك وهي أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي (زيكو)، وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذي يعمل رجل أعمال، ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *