Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شوارع وميادين السعودية تتوشح بالمجسمات واللوحات الترحيبية لاستقبال عيد الأضحى

احتفت المملكة العربية السعودية بقدوم أول أيام عيد الأضحى المبارك 1445 بأجواء غلب عليها طابع البهجة والسرور، وشهد اليوم الأحد 16 يونيو 2024 والذي يوافق أول أيام عيد الأضحى توشح الميادين والساحات والشوارع بالمجسمات الجمالية والعبارات الترحيبية والزينة الخضراء التي تنوه عن استقبال عيد الأضحى المبارك.

وكان لمنطقة الجوف والبلديات التابعة لها النصيب الوفير من الاستعدادات لعيد الأضحى منذ وقت مبكر، وكانت أعمال النظافة في مقدمة الاستعدادات التي أشرفت عليها منطقة الجوف، إضافة لتهيئة الحدائق، وكان قد أدى الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، والأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف وجموع المصلّين، صلاة عيد الأضحى المبارك في جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة سكاكا.

وبعد الانتهاء من صلاة العيد استقبل أمير منطقة الجوف ونائب أمير المنطقة المهنئين من أهالي المنطقة لتبادل المباركات والتهنئة بمناسبة عيد الأضحى، وحرص أمير منطقة الجوف على أن يثري مبدأ التلاحم الذي تسير عليه البلاد.

الجوف تحتفي بعيد الأضحى

وحسبما ذكر في واس، استقبلت شوارع الجوف عيد الأضحى المبارك بالعبارات الترحيبية والمجسمات الجمالية والزينة الخضراء، بجانب سلسلة من الاستعدادات شملت تهيئة الحدائق والمتنزهات وتركيب اللوحات والمجسمات الجمالية والعبارات الترحيبية في الشوارع والساحات والمتنزهات، بما يعزز مشاركة فرحة العيد مع أهالي المنطقة.

واهتمت أمانة منطقة الجوف بالإشراف على أعمال الصيانة الخاصة بالمرافق والطرق والخدمات وألعاب الأطفال.

وتحت مظلة برامج المشاركة المجتمعية، وزعت أمانة منطقة الجوف أكثر من 5 آلاف حقيبة أضاحي صحية للمواطنين والمقيمين بمشاركة 80 متطوعاً، وتستهدف هذه الحملة تعزيز الوعي الصحي والبيئي وخدمة الأهالي، وتتضمن الحقيبة الواحدة مجموعة من المستلزمات تشمل القفازات وأكياس مختلفة لحفظ اللحوم ونقل مخلفات الأضاحي، وكتيبات توعوية تقدم إرشادات لرفع الوعي بالتعامل مع الأضحية بالشكل السليم قبل وبعد عملية الذبح.

تابعي أكثر عن قصة أكبر معمرة جزائرية بعمر الـ130 تؤدي فريضة الحج هذا العام

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *