Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صاحب واقعة صفعة عمرو دياب: لن أتنازل ورفضت ضربه لأنه من سن والدي.. بالفيديو

ظهر الشاب المصري سعد أسامة صاحب واقعة صفعة الفنان عمرو دياب خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، لأول مرة بعد الواقعة وذلك في مقطع فيديو نشرته الإعلامية المصرية ريهام سعيد على قناتها بموقع يوتيوب، وذلك تمهيداً لظهوره معها حيث علقت على الفيديو: “حصرياً أول رد من سعد أسامة الشاب المصفـوع من عمرو دياب ومفاجأت نـارية يكشفها بخصوص الواقعة”.

صاحب واقعة صفعة عمرو دياب يؤكد بعدم تنازله عن حقه

وأكد الشاب سعد أسامة في الفيديو أنه ظهر من أجل نفي كل الشائعات التي انتشرت حول تنازله عن الدعوى القضائية التي أقامها ضد الفنان عمرو دياب، وأنه مستمر في موقفه بعدما لجأ للقضاء المصري ولديه ثقة كبيرة في الحصول على حقه موضحاً أنه لم يرد الصفعة بصفعة أخرى وقت الواقعة لأن لا أخلاقه ولا تربيته تسمحان له بأن يرفع يده على شخص في سن والده.

 

يمكنكم قراءة.. ليلى علوي تكشف قصة الفيديو المحرج مع عمرو دياب
وكان أكثر من 50 محامياً من محافظة الأقصر بصعيد مصر – الذي ينتمي إليها الشاب سعد أسامة قد أقاموا دعوى ادعاء مدني على الفنان عمرو دياب تطالب بدفع تعويض قدره مليار جنيه مصري حوالي 21 مليون دولار، لصالح سعد أسامة بسبب صفع عمرو دياب له، وهو مبلغ ضخم ولكن الواقعة لها علاقة بالكرامة والعزة.

 

مطالبات بتعوض مليار جنيه مصري

وقال مقيمو الدعوى إن ما حدث من دياب أمر مخجل لكل أبناء الأقصر (التي ينتمي إليها الشاب الذي تلقى الصفعة سعد أسامة)، معتبرين أنهم تعرضوا للتنمر مما حدث للشاب المصفوع، وحددت الجهات القضائية المعنية، جلسة عاجلة لنظر الطلب المقدم من سعد أسامة في 30 يوليو المقبل.

 

إقرأي أيضاً.. فيديو: كيف تصرف محمد رمضان مع المعجب الذي صفعه عمرو دياب؟
وكان عمرو دياب، قد حرر محضراً ضد الشاب سعد أسامة وتضمن المحضر، اتهام عمرو دياب للشاب بأنَّه “أمسك به من الظهر، ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق”، وذلك في أول رد فعل رسمي من “الهضبة” بعد الجدل الذي أُثير طوال على فيدو صفه للشاب.

 

تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لمعجب

وأثار مقطع فيديو ظهر فيه عمرو دياب في حفل زفاف إبنة المنتج محمد سعدي، وهو يصفع شاباً، حيث ظهر هذا الشاب في الفيديو وهو يحاول التقاط صورة “سيلفي” مع دياب، قبل أن ينفعل الأخير ويصفعه بشكل مفاجئ على وجهه أمام الحضور، ليأتي الأمن ويتدخل الأمن ويبعد الشاب.

شاهدي المزيد.. عمرو أديب يعلق على صفع عمرو دياب أحد معجبيه: الخطأ مشترك
وفى سياق آخر تجاهل عمرو دياب ما يحدث، وطرح أحدث أغنيه بعنوان “الطعامة” على قناته الرسمية بموقع يوتيوب والأغنية من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب وموقع التواصل الاجتماعي اكس فور طرحها ليصبح هاشتاج “عمرو دياب الطعامة” الأكثر تداولاً عبر الموقع.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *