Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صفعة عمرو دياب ليست الأولى: أغرب مواقف تعرض لها النجوم مع المعجبين 

تصدر النجم عمرو دياب تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع البحث “جوجل”، وذلك بعد صفع أحد معجبيه على الوجه في حفل زفاف أقيم مساء أمس الجمعة، بعدما قام المعجب الشاب بشد دياب من ملابسه بقوة سعيًا لالتقاط صورة سيلفي معه، وتدخل أهل العروس بسرعة لإبعاد الشاب من خشبة المسرح، بينما تداول رواد الحفل عدة مقاطع فيديو لتوثيق الواقعة، بعضها للتنديد بموقف الهضبة، بينما حاول البعض الآخر تبرير فعلته بأنه تعرض لاعتداء من الخلف وكان بحالة دفاع عن النفس.
ولم تكن واقعة عمرو دياب خلال حفل الزفاف، الأولى من نوعها، بل تحتفظ ذاكرة الفن بكثيرٍ من اللقطات المماثلة مع عدد من النجوم أبرزهم شيرين، كاظم الساهر، محمود العسيلي، وآخرون، وسوف نرصد خلال هذا الموضوع سلوكيات ومواقف النجوم مع المعجبين .

عمرو دياب

البداية مع عمرو دياب والواقعة الأخيرة وهي صفع شاب على وجهه حاول التقاط صورة معه بطريقة “السيلفي”، والتي بدأت عندما التف عدد كبير من المعجبين حول عمرو دياب لالتقاط صور السيلفي في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وعندما حاول الهضبة التراجع للخلف لاستكمال فقرته الغنائية، فوجئ بشاب يمسك بجاكيت البدلة بقوة ويحاول جذبه لالتقاط الصورة معه، وظهر عمرو وهو يبعد يد الشاب بقوة، ثم صفعه على الوجه، وتدخل سريعًا منظمو الحفل وبعض أفراد أسرة العروس، لإبعاد المعجب الشاب خوفًا من تفاقم الأزمة.

“واقعة جديدة للهضبة”.. مشهد متداول للفنان المصري #عمرو_دياب يصفع معجباً حاول التقاط صورة معه خلال غنائه في حفل زفاف بالقاهرة#العربية pic.twitter.com/XOHm2AcfD1

— العربية مصر (@AlArabiya_EGY) June 8, 2024

ولم تكن هذه الواقعة الأولى لعمرو دياب، حيث فقد أعصابه أكثر من مرة في حفلاته الأخيرة، وتم تداول مقاطع فيديو له وهو غاضب من سائقه الخاص لعدم تواجده وظل ينادي عليه بألفاظ مسيئة، ثم ظهر عمرو وهو يتعامل بعنف مع مهندس صوت تدخل لإصلاح السماعات الخاصة بالمسرح، كما تم التقاط مقطع فيديو للهضبة وهو يعنف شاب طلب التقاط الصور معه وظل يلاحقه حتى دورة المياه.

شيرين عبد الوهاب

وسبق أن انفعلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على إحدى الفتيات في حفل أحيته مؤخرًا ببيروت، بعدما حاولت معجبة الصعود إلى خشبة المسرح، لكنها واجهت معارضة ومنعها، حيث قامت بالتوجه نحوها وهي تصرخ، فسألتها: “انت بتصرخي ليه يا بنتي بتصرخي ليه” حتى تجاوبها قائلة: “لأنني بحبك” فقالت لها: “إنت كرهتيني في الحب”.
لكن يبدو أن شيرين لم ترد أن تكسر قلب الفتاة، وسألت عنها بعد صعودها إلى المسرح حتى تراضيها وتأخذ معها صورة سيلفي.
يمكنكم متابعة شيرين عبد الوهاب مضطرة آسفة لكشف هوية من يريد إبعادها عن الغناء

محمود العسيلي

تعرض الفنان المصري محمود العسيلي للانتقاد أيضًا عندما أراد أحد المعجبين التقاط صورة معه في أحد حفلاته، لكن العسيلي منعه قائلاً: “حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامدة جداً… لو اتصورت معاك لازم أتصور مع كل الناس”، ووقتها تعرض العسيلي لهجوم عنيف جدًا من قبل الجمهور.
وقد اضطر العسيلي للتعليق على الأمر من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “إكس” قائلًا : “حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة و واحد منهم مصمم يتصور و لو أتصورت معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك انت بس .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها .. و شكرا”.

حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جدا فيها مئات الطلبة و واحد منهم مصمم يتصور و لو أتصورت معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك انت بس .. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها .. و شكرا

— Mahmoud El Esseily (@Esseily) July 16, 2019

كاظم الساهر

يعد النجم العراقي كاظم الساهر من النجوم الذين يعانون من المواقف المحرجة كثيرًا مع جمهورهم ومعجبيهم، فقد تعرض لموقف مشابه عندما طلب منه شخص من الحضور في أحد حفلاته مساعدته بطلب يد حبيبته على المسرح، وموقف آخر عندما صعدت إحدى الفتيات إلى المسرح لإلتقاط صورة معه بطريقة “السيلفي”، لكنها حاولت احتضانه واقتربت منه كثيرًا، ورغم أن كاظم بدا منزعجاً من تصرفها، فإنه خضع لطلبها، وتدخل الأمن وأبعدها، ثم بعدها استأنف القيصر أداء أغنيته “كوني امرأة خطرة”، بينما نزلت الفتاة وهي تصرخ من السعادة بسبب هذا الموقف.

إليسا

وتنضم النجمة اللبنانية إليسا إلى القائمة، فلها سجل حافل مع المعجبين وكانت من أشهر الوقائع مع إليسا، عندما أراد شاب تقديم باقة ورد لها على المسرح ورفضت، وكذلك أثناء تواجدها في مطار الكويت للمشاركة في مهرجان “هلا فبراير”، فرفضت كليًا التصوير مع المعجبة بشكل غير لائق قائلة “لا بعدين”.

نانسي عجرم

تعتبر النجمة اللبنانية نانسي عجرم من أكثر النجوم تعرضا لمواقف محرجة مع معجبيها، فأثناء حملها في ابنتها الأخيرة، طرح أحد الحاضرين في حفلها بالكويت عليها سؤالًا حول جنس المولود الذي تنتظره، فأكدت له بأنها لا تعلم لغاية الساعة ثم سألته بعفوية “إنت شو حابب صبي وبنت؟” وسط تفاعل الجمهور وتصفيقهم.
وأطلعوا على بعد إليسا.. محمد رحيم يتعاون مع نانسي عجرم في أغنية جديدة لصيف 2024

أحمد عبد العزيز

انفعل أيضًا الفنان أحمد عبد العزيز على شاب اراد التقاط صورة معه أثناء عزاء الفنانة شرين سيف النصر، حاول إيقافه باللمس أثناء مغادرته العزاء وسط الزحام الشديد، لينفعل عليه الفنان قائلاً: “أوعى إيدك يالا ولا”، ليثير الفيديو جدلاً واسعاً على السوشيال لأن المتابعين اعتبروا هذا التصرف لا يجوز خاصة وأن الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ليستقبله النجم بعد ذلك في منزله، حيث دعاه بصحبة والدته من أجل الاعتذار لهما على الواقعة التي أثارت الجدل وتوضيح لهما سوء التفاهم الذي حدث وتسببه في الانفعال عليه”.

سامح حسين

روي النجم سامح حسين عن أغرب موقف مع المعجبين أثناء حلوله ضيفًا على النجم بيومي فؤاد في برنامج “بيومي أفندي”، قائلًا : “كنا بنصور مسرحية في منطقة “الجمالية” بالقاهرة، فبعد عرض المسرحية، وأنا أبدل ملابسي، تفاجأت بعدد من الأطفال يريدون أن يسلموا علي، فمددت أيدي ليهم، فتفاجأت بشخص يمسكني وآخر لسعني بسيجارة”.

إياد نصار

روى إياد نصار عن أغرب موقف تعرض لها من أحد المعجبين خلال برنامج “قعدة رجال”، قائلًا : “كنت في أحد المطاعم، دخلت الحمام، وظلت فترة منتظرًا الشخص الذي بداخل الحمام أن يخرج، وعندما انتهى هذا الشخص. فتح الباب مندهشًا . وانا وقتها يارب ما يسلم عليا، وأكتفيت بالإنحناء له فقط، حتى لا نضطر إلى السلام وهو لم يغسل يديه بعد”.

أحمد أدم

كما روي النجم أحمد أدم من خلال حلوله ضيفًا مع أسما إبراهيم في برنامجها “حبر سري”، عن أغرب موقف حصل له مع معجب، قائلًا : “كنت مع الراحل علاء ولي الدين، نتمشى في منطقة العتبة بالقاهرة، وكنا لسه وجوه جديدة، وفاجأة وجدنا عدد من الشباب حولنا وعدد من الأطفال، وكان وقتها لا يوجد موبيلات ولا تصوير، وكان الإعجاب من خلال كتابة “أوتوجرافات”.
وتابع “فجأة لقيت شاب أحضر ورقة من الأرض، وقالي أكتبلي عليها.فقولتله طيب نظفها الأول، فرد عليا مأنا هنقلها في ورقة أخرى نظيفة، فقمت بشراء أتوجراف له ومضيتله عليها أنا وعلاء”.

عمر الشريف

في عام 2011 حاولت مذيعة تدعى “عائشة الدوري”، أن تلتقط صورة مع عمر الشريف خلال وجوده في مهرجان السينمائي بالدوحة، إلّا أن رد فعله كان غريبًا إذ صفعها على وجهها.
وفجرت قضية صفع عمر الشريف للمذيعة عائشة الدوري، ردود فعل غاضبة في أغلب وسائل الإعلام، الأمر الذي أجبر إيناس بكر، المتحدثة الإعلامية باسم الفنان، على الخروج عن صمتها والرد بالقول إن ما دفع الشريف للتهور على إحدى معجباته كان حالة الاستفزاز التي يعاني منها في المهرجانات.
وعلقت الدوري على الموضوع في إحدى المقابلات قائلة :” الموقف محرج جدًا لأنه كان وسط زملائي، وأنا كنت فيه كإعلامية، فانا رايحة أغطى حدث، فموقف محرج وهو في الأخير رجل كبير مثل والدي”.

فهناك تاريخ طويل وغني بين النجوم والمعجبين بهم. وإذا عدنا إلى زمن الفن الجميل أيام أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش وسعاد حسني وغيرهم، فسنستذكر قصصًا كثيرة حول معجبين متيمين بهم إلى حد الإزعاج.
ومن أشهر اللقطات، عندما انفعل عبد الحليم حافظ على الجمهور في أحد حفلاته، أثناء غناء قصيدته الشهيرة “قارئة الفنجان”، بعدما بدأ الجمهور بالتفاعل معه بالصفير الحاد، إلا أنه قال لهم: “على فكرة أنا كمان بعرف أصفر، وبعرف أتكلم بصوت عالٍ”، في محاولة منه للسيطرة على الحضور، وتعرّض حليم وقتها لاتهامات بالتعالي والغرور، حسبما كتبت بعض الأقلام حينها، لكنه برّر ذلك بأن ما حدث كان بسبب تصدّيه لبعض المندسين لإحداث فوضى في الحفل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *