Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صورة من طفولة الأمير ويليام مع الملك تشارلز بمناسبة يوم الأب

يوافق اليوم 16 يونيو إحتفال المملكة المتحدة البريطانية بيوم الأب، حيث يوافق الأحد الثالث من شهر يونيو يوم الأب في عدد من البلاد من بينهم بريطانيا. ولهذه المناسبة شارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على السوشيال ميديا صورة من طفولة الأمير ويليام وهو يلعب في الحديقة، تجمعه بوالده الملك تشارلز.

تفاصيل صورة يوم الأب

في الصورة، ارتدى الأمير ويليام سولوبيت وتحته تي شيرت مقلم باللونين الأزرق والأبيض وحذاء أسود وجوارب بيضاء صغيرة. وقف الأمير مبتسماً في حديقة مليئة بأزهار الأقحوان، بالقرب من والده الذي كان يرتدي بدلة رمادية مع قميص وردي وحذاء بني.

وبدا الملك تشارلز الذي كان في ذلك الوقت أمير ويلز وكأنه يلعب مع صغيره، حيث كان يقوم بركل كرة لعبة في الصورة وهو ينظر إلى الأسفل ويبتسم. وجاء في التعليق على الصورة: “يوم أب سعيد”.

الظهور الأول الرسمي لكيت ميدلتون منذ احتفالات الكريسماس

شهد يوم أمس السبت 15 يونيو الاحتفال بيوم ميلاد الملك تشارلز الرسمي المعروف باسم Trooping the Colour، وشهد هذا الحدث أول ظهور رسمي لكيت ميدلتون منذ احتفالات الكريسماس العام الماضي، حيث أعلنت في مارس الماضي إصابتها بالسرطان، مما أحجبها عن أعين الجمهور فغابت عن كل الأحداث الملكية التي كانت من المعتاد أن تظهر بها بجانب زوجها الأمير ويليام.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”

وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *