Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طرح أغنية جديدة.. عمرو دياب يحتفي بجمهور حفله في بيروت

أحيا الفنان عمرو دياب حفله الغنائي الأخير في العاصمة اللبنانية بيروت وسط حضور جماهيري كبير من محبيه في لبنان، وجاء الحفل ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك.

عمرو دياب يحتفى بجمهوره اللبناني

بعد صعود عمرو دياب للمسرح وجه رسالة لجمهور لبنان، وللحضور في الحفل اللذين بلغ عدد ما يقرب من 20 ألف شخص، وعبر عن حبه للبنان وسعادته بهذا الحفل قائلاً: “وبعدين يا لبنان معايا.. وبعدين يا بيروت يا جميلة انتي.. عاوزين كل سنة كدة ونثبت اللقاء كدة.. وأنا النهاردة نزلت أغنية مخصوص عشانكم”.
هذا وقد حقق حفل عمرو دياب نجاح جماهيري كبير فاق التوقعات، خاصة وأن حفلاته في لبنان قليلة وينتظرها محبيه وعشاقه بشكلٍ دائم.

الترويج لحفل لبنان

خلال الفترة الماضية روج عمرو دياب للحفل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، فنشر فيديو للاستعدادات النهائية لحفله الغنائي في العاصمة اللبنانية بيروت. وأظهر الفيديو كواليس تركيب المعدات المختلفة للمسرح الذي يغني عليه “الهضبة” عمرو دياب، ومنها أجهزة الإضاءة والصوت، كما نشاهد حروف اسم عمرو دياب على هياكل معدنية ضخمة.

أزمة عمرو دياب

خلال الأيام الماضية تصدر عمرو دياب التريند وكانت اسمه مثار للجدل، وبدأت الأزمة مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أُقيم مساء الجمعة 7 يونيو، وأحياه عمرو دياب، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، لينفعل عمرو دياب ويقوم بصفعة على وجه.

أحدث أغاني عمرو دياب

طرح الهضبة مؤخراً أغنية جديدة بعنوان “تتحبي”، الأغنية كلمات تامر حسين، ألحان و توزيع محمد يحيي، ميكساج وديچتال ماستر أمير محروس، جيتار شريف فهمي، وفور طرح الأغنية تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي إكس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *